اعلان

مسلسل لؤلؤ الحلقه 36.. مي عمر متفقة مع مجدي هلال على قتلها

مسلسل لؤلؤ
مسلسل لؤلؤ

تطورت أحداث مسلسل لؤلؤ الحلقه 36 حيث جاءت الحلقة على صفيح ساخن بعدما تبين أن لؤلؤ متفقة مع مجدي هلال مدير أعمالها على قتلها في منقطة معينة بجسدها دون أن تنتهي حياتها لكي تنتقم من أعدائها وفي التقرير التالي ترصد أبرز أحداث الحلقة 36 مسلسل لؤلؤ.

في لؤلؤ 36 تخرج إكرام والدة لؤلؤ من النيابة العامة بعد اتهامها بمحاولة قتل ابنتها لؤلؤ.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 36 تكتشف كاميليا مؤامرة مدير أعمالها ونانسي السكرتيرة الخاص بها بعد أن قام الثنائي بنشر أخبار للصحافة بأن لؤلؤ ترفض التعاون معها لكي تقع في خلافات معها.

وخلال مسلسل لؤلؤ الحلقة 36 تطلب لؤلؤ من بدر أن ينتقم من الشخص الذي حاول قتلها لكي تورطه مع مروة صديقتها وتأخذ بحقها منهما وتتوعد بأنه في حالة أن ينتقم لها سوف تتزوجه.

في مسلسل لؤلؤ 36 كامليا تفضح مدير أعمالها ونانسي وتقوم بطردهما من العمل بسبب توريطها في مشكلة مع لؤلؤ وتصف مدير أعمالها بالشخص المطبلاتي.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 36 لؤلؤ اتفقت مع مجدي علي قتلها في منطقة معين بجسدها دون أن تموت بعدما شاهدت فيديو على الانترنت بقتل شخص معين دون أن يموت وطلبت منه أن يفعل ذلك لكي تجعل أعدائها في مشكلة عن الفاعل.

سيد والد لؤلؤ في الحلقة 36 يطلب من داليا طليقة طارق نصار ونهال السكرتيرة الخاة به مبلغ 5 مليون من كل واحدة بعد أن قام بتسجيل مقابلة بينهم لكي يقتل أبنته لؤلؤ.

مسلسل لؤلؤ الحلقه 36

الشك يدور بين مروة وبدر في الحلقه 36 لؤلؤ عن الفاعل بينهم ويكتشف أن مروة معها نسخة من فيديو اغتصابه لـ لؤلؤ بعد أن قالت له حذفت الفيديو لترد عليه بأن معها أكثر من نسخة.

وفي آخر مشهد من مسلسل لؤلؤ الحلقة 36 يدخل والد لؤلؤ عليها في المستشفى ويقول لها 'بقوا خلصانين على الآخر' في إشارة منه بأن لؤلؤ تعرف أن نهال وداليا طلبوا منه أن يقتلها.

مسلسل لؤلؤ الحلقه 36 تأليف محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام والمشرف على الإخراج محمد سامي، من بطولة مي عمر، محمد الشرنوبي، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم، نرمين الفقي، سلوى عثمان، وتدور قصة المسلسل حول قصة نجاح المطربة لؤلؤ والتحديات التي تواجهها على المستوى الشخصي والعملي وتبدأ بمحاولة قتل لؤلؤ في قصرها وتثار الشكوك حول المحيطين بها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة