اعلان
اعلان

أحداث مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 19.. جمعان يكتشف أن زوجته جنية

مسلسل عندما يكتمل القمر
مسلسل عندما يكتمل القمر
كتب : فن

يتابع الجمهور العربي والخليجي، بشغف أحداث الحلقة 19 لمسلسل عندما يكتمل القمر الموسم الثاني، وهي من أكثر المسلسلات الخليجية التي يتابعها الأشخاص في موسم 2021، والتي لاقت نجاحا في موسمها الأول ليحقق صُناع العمل نجاحا جديدا بالموسم الثاني.

أحداث مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 19

نرصد خلال التقرير التفاصيل والمواقف التي تتناولها حلقة اليوم من أحداث مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 19، ويتزوج جمعان من فلوه أخيرا ويكتش حقيقتها وأنها ليست الدكتورة أمل.

أصيب جمعان بصدمة عصبية بعد اكتشافه حقيقة فلوه في أحداث مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 19، حيث انتهت الحلقة 18 على زواجهما، كما تناولت المسلسل وتتحدث أيضا هذه الحلقة على الجن عاموس.

أحداث مثيرة ومشوقة في أحداث مسلسل عندما يكتمل القمر، بظهور الجن عاموس الذي يتفق مع صاد ونون ضد جمعان، وذلك لأن جمعان يرفض التحالف مع عاموس حتى يستخرجوا الكنز.

مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 19مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 19

مواعيد عرض مسلسل عندما يكتمل القمر حلقة 19

تُعرض أحداث مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 19، أربعة أيام خلال الأسبوع بدءا من الأحد حتى الأربعاء، وذلك في تمام الساعة 11 بتوقيت السعودية، كما تعرض بتوقيت القاهرة في تمام العاشرة.

مسلسل عندما يكتمل القمر حلقة 19

يلقى صناع عمل مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 19، نجاحا خلال الأيام الحالية التي يتم فيها عرض المسلسل، ويؤدي المسلسل فيصل عمي دور جمعان، بينما يؤدي، أما الفنانة ريم عبدالله تقوم بدور أمل والجنية.

ويؤدي الفنان محمد الطويان دور والد الجنية، ويقوم خالد صقر بدور بدر، أما الممثل عماد اليوسف يقوم بدور عاموس، ويؤدي الممثل ميسون الرويلي دور بشاير، والممثل سعيد قريش يقوم بدور بشاير، والدكتور راشد يؤدي دوره الممثل سعيد قريش، وأحمد شعيب يقوم بدور عبدالرحمن، ويؤدي دور الفراج الممثل أحمد الرشيد. أما نايف خلف يقوم بدور غيث.

مسلسل عندما يكتمل القمر

وتدور أحداث مسلسل عندما يكتمل القمر حول حياة جمعان المتدنية جدا والذي يعاني من فقر شديد، ويبع ميراثه الوحيد وهو بيت والدته وعندما يجهز لبيع المنزل تظهر له جنية 'فلوة'، ويكتشف أنها تعيش داخله، وتبدأ بينهما قصة حب تنتهي بزواجه منها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء