اعلان

بسمة وهبة بعد حادث عمرو أديب: "محسود يا جميل"

بسمة وهبة
بسمة وهبة
كتب : دينا دهب

دعمت الإعلامية بسمة وهبة زميلها الإعلامي عمرو أديب بعد بعد لحادث الذي تعرض إليه في الساعات الأولى من صباح أمس الأربعاء وآدى لدخوله المستشفى لعمل فحوصات.

بسمة وهبة تدعم عمرو أديب

وكتبت بسمة وهبة عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام: 'عمرو اديب يا استاذنا سلامتك، سلامتك يا عمدة الاعلام العربي محسود علي المداخلة يا جميل'.

تطورات الحالة الصحية للإعلامي عمرو أديب

وأعلن الإعلامي شريف عامر، آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج 'الحكاية' علي قناة 'mbc مصر' عقب تعرضه لحادث مروع أمس بنطاق الجيزة.

وخلال برنامجه 'يحدث في مصر' أكد عامر أن عمرو أديب يعاني من آلام شديدة بسبب قوة صدمة الحادث الذي تعرض له بالأمس ولكنه سيتعامل مع اَلامه ويعود للشاشة قريبًا.

وتابع عامر: عمرو أديب اتكتب له النجاة وأتمني أن يتغلب علي اَلامه العارضة، مردفا: عمرو أديب شخصية مؤثرة ومهمة وناجح في مجاله ويظل جزء مهم في المعادلة.

وأشار عامر إلى أنه لن يعطي فكرة التشفي والشماتة فيه أكبر من حجمها لأن شيء لا إنساني.

وكان قد كشف الإعلامي شريف عامر، عن الحالة الصحية للإعلامى عمرو أديب، قائلًا: 'أديب يعاني من آلام شديدة؛ نتيجة قوة صدمة الحادث الذي تعرض له'، مؤكدًا أنه تلقى الرعاية المطلوبة أمس وخرج من المستشفى بسلامة.

وأضاف 'عامر'، خلال تقديمه برنامج يحدث في مصر المذاع عبر فضائية MBC مصر، مساء الأربعاء، أن أديب يخضع لتقييم يومي؛ لأنه يخرج على الهواء لعدد كبير من السنوات، إضافةً إلى أنه شخصية مؤثرة وهامة في مجاله.

واستنكر الإعلامي شريف عامر، حملات الشماتة فيه من القنوات المعادية، معربًا عن أمنياته بشفاء الإعلامي عمرو أديب وعودته سريعًا إلى الشاشة مرة أخرى ورواية الحكايات بأسلوبه، معلقا 'ما نتأكد منه مع قوة التأثير والوجود الاهتمام والكلام سلبًا وإيجابًا'. ونوه إلى أن الإعلامي عمرو أديب اسم مهم ومؤثر وناجح، متمنيا عودته بالسلامة على المستوى الشخصي والمهني.

WhatsApp
Telegram