المشرف العام على التحرير داليا عماد

ملخص أحداث مسلسل عندما يكتمل القمر حلقة 25

أهل مصر
مسلسل عندما يكتمل القمر حلقة 25
مسلسل عندما يكتمل القمر حلقة 25
اعلان

تتصدر أحداث مسلسل عندما يكتمل القمر حلقة 25 اهتمام الجمهور الخليجي والوطن العربي من قِبل عشاق الدراما الخليجية، وتُعد مسلسل عندما يكتمل القمرمن أكثر المسلسلات الخليجية التي يتابعها الأشخاص في موسم 2021، والتي لاقت نجاحا في موسمها الأول ليحقق صُناع العمل نجاحا جديدا بالموسم الثاني.

وحققت أحداث مسلسل عندما يكتمل القمر نسبة مشاهدة عالية منذ عرضها، إذ تظهر علاقة خيالية ومشوقة جدا بين عالم الإنس والجن، حتى أن بطل العمل الذي يجسد شخصية "جمعان" سيقع في حب "فلوة" الجنية ويتزوجها، ومن خلال التقرير نرصد التطورات الدرامية الجديدة التي شهدتها المسلسل وملخص أحداث مسلسل عندما يكتمل القمر حلقة 25.

مسلسل عندما يكتمل القمر حلقة 25مسلسل عندما يكتمل القمر حلقة 25

ملخص أحداث مسلسل عندما يكتمل القمر حلقة 25

نظرا لاهتمام الجمهور العربي والخليجي، بمتابعة ملخص أحداث مسلسل عندما يكتمل القمر حلقة 25 بشغف سننقل قصة العمل في موسمه الثاني والذي لاقى نجاحا كبيرا منذ عرضه. وبدأت أحداث المسلسل تأخذ منحنى تفاعلي بعد التشويق الذي عرضتخ أحداث مسلسل عندما يكتمل القمر، بظهور الجن عاموس الذي يتفق مع صاد ونون ضد جمعان، وذلك لأن جمعان يرفض التحالف مع عاموس حتى يستخرجوا الكنز.

مواعيد مسلسل عندما يكتمل القمر حلقة 25

يبحث متابعي مسلسل عندما يكتمل القمر حلقة 25 على توقيت عرض المسلسل الخليجي والقنوات الناقلة له، حيث تُعرض مسلسل عندما يكتمل القمر حلقة 25 أربعة أيام في الأسبوع بداية من يوم الأحد حتى الأربعاء، وذلك في تمام الساعة 11 بتوقيت السعودية، كما تعرض بتوقيت القاهرة في تمام العاشرة، ويشهد صناع عمل مسلسل عندما يكتمل القمر نجاحا خلال الأيام الحالية التي يتم فيها عرض المسلسل.

مسلسل عندما يكتمل القمر حلقة 25مسلسل عندما يكتمل القمر حلقة 25

مسلسل عندما يكتمل القمر حلقة 25 بطولة فيصل عمي الذي يؤدي دور جمعان، ويشاركه الفنانة ريم عبدالله تقوم بدور أمل والجنية "فلوة". ويشاركهم الفنان محمد الطويان في دور والد الجنية، ويقوم خالد صقر بدور بدر، أما الممثل عماد اليوسف يقوم بدور عاموس، ويؤدي الممثل ميسون الرويلي دور بشاير، والممثل سعيد قريش يقوم بدور بشاير، والدكتور راشد يؤدي دوره الممثل سعيد قريش، وأحمد شعيب يقوم بدور عبدالرحمن، ويؤدي دور الفراج الممثل أحمد الرشيد. أما نايف خلف يقوم بدور غيث.

إقرأ أيضاً:
اعلان