اعلان

مشاهد محزنة من جنازة الفنانة أحلام الجريتلي (فيديو)

شيعت ظهر اليوم جنازة الفنانة الكبيرة الراحلة أحلام الجريتلي من مسجد القبة الفداوية بالعباسية، ودفنت في مدافن الاسرة بمقابر آل حسونة بالعباسية.

وشهدت جنازة أحلام الجريتلي غياب تام للفنانين، واقتصر على العائلة والاصدقاء، وظهر زوج الراحلة أحلام الجريتلي في العزاء وهو يستند على أحد الأشخاص في حزم كبير، ويتلقى العزاء في زوجته.

ورحلت أحلام الجريتلي عن الدنيا أمس الأحد عن عمر يناهز 73 عاما، وأعلن خبر الوفاة نقابة المهن التمثيلية‬، ونعت الراحلة عبر صفحتها بموقع 'فيسبوك'، وقالت النقابة في بيان لها: 'البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية‬.. وفاة الفنانة القديرة أحلام الجريتلي.. ‫رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان'.

وقدمت أحلام الجريتلي خلال رحلتها الفنية عدد كبير من الأعمال المميزة في السينما والتلفزيون، ومن ابرز أفلامها، 'للحب قصة اخيرة، لصوص خمس نجوم، طعمية بالشطة، كارت أحمر، البحر بيضحك ليه، فيلم ثقافي، لو كان ده حلم، خريف ادم، شباب تيك اوي، واحد صحيح، حصل خير، حلاوة روح، خلاويص'.

وشاركت في العديد من المسلسلات ابرزها، 'فارس بلا جواد، بوابة الحلواني، القضاء في الإسلام، سر الارض، سوق العصر، اولاد الاكابر، من اطلق الرصاص على هند علام، الإمام المراغي، قلب ميت، ازمة سكر، كيد النساء، حواري بوخاريست، حارة اليهود، نسر الصعيد، الاسطورة، وضع أمني، ايوب، بحر، البرنس'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً