اعلان

مسلسل ابنة السفير الحلقة 45

مسلسل ابنة السفير الحلقة 44
مسلسل ابنة السفير الحلقة 44

مسلسل ابنة السفيرالحلقة 45 يترقب عشاق الدراما التركية، أحداث مسلسل ابنة السفير الحلقة 43، والتي جذبت انتباه الجماهير في الوطن العربي خاصةً بعد تصاعد الأحداث في الحلقة الماضية ويتصدر مسلسل ابنة السفير الحلقة 45 قوائم المسلسلات الأعلى مشاهدة في تركيا ويحبه الكثير من متابعي الدراما التركية في الوطن العربي وبعض الدول الأوربية والأسيوية.

أحداث مسلسل ابنة السفير الحلقة 45

مسلسل ابنة السفير الحلقة 45 تحمل العديد من الأحداث التي تحتوي على الكثير من الإثارة والتشويق، وتحمل العديد من المفاجآت كزواج سنجار ومافي واحضارها حفل زفاف شقيقه يحيى على دودو الذي يتراجع عن الزواج بها على طاولة عقد القرآن الأمر الذي يفاجئ الجميع وتعرف ملك بتلك الزيجة وتفاجئهم بسعادتها الكبيرة بزواجهم.

مسلسل ابنة السفير الحلقة 45مسلسل ابنة السفير الحلقة 45

ويحمل مسلسل ابنة السفير الحلقة 45 توضيح يحيى سبب تخليه عن دودو أثناء عقد القرآن ليوضح لسنجار أن الطفل التي تحمله ليس ابنه مما يثير اندهاش سنجار وتعرض دودو لوعكة صحية كبيرة.

وتشهد أحداث مسلسل ابنة السفر الحلقة 45 العدد من الأحداث كـ سجن هاليسة إيفه والدة سنجار ومحاولاته المستميته لإخراجها من السجن.

أحداث مسلسل ابنة السفير الحلقة 45

أحداث مسلسل ابنة السفير الحلقة 45 وتردد القناة الناقله له

يذاع مسلسل ابنة السفير الحلقة 45 يوم الإثنين من كل أسبوع، في الثامنة بتوقيت القاهرة، على قناة star tv التركية، والتي تذاع على تردد 10922 بمعدل ترميز 27500 أفقي معامل تصحيح 5/6 على النايل سات، و12209 بمعدل ترميز 27500 عمودي، ومعامل تصحيح 3/4 على الترك سات.

ابنة السفير 45ابنة السفير 45

مسلسل ابنة السفير الحلقة 45

مسلسل ابنة السفير الحلقة 43 بطولة باقة من نجوم الفن في تركيا أمثال انجين أكيوريك، نسليهان أتاغول، توبا بويوكستون، ايردال كوشوك كومورجو، دوغكان بولات، هيفدا زيزان ألب، والمسلسل من تأليف ايمري كاباكوشك وسيناريو إيلام جانبولات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً