اعلان

نادية الجندي: تكريم الفنان قبل موته يؤثر في حياته

نادية الجندي
نادية الجندي

أعربت الفنانة الكبيرة نادية الجندي عن سعادتها البالغة بتكريمها أمس من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية عن مشوارها الفني القدير الذي أنحصر بين السينما والدراما.

وقالت نادية الجندي، في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، إن ذلك التكريم يعد له معزة خاصة في قلبها كونه جاء من بلدها وخاصة في مدينة الأقصر التي تتمتع بمعالم سياحية، موضحة أن تكريم الفنان قبل وفاته يؤثر في نفسه وهو يرى نجاحه أمام عينة ويدل على أنه أجتهد كثيرًا في مشواره الفني.

وأضافت الفنانة نادية الجندي، أنها فخورة بذلك التكريم وسط أقاربها كما حرصت خلال تواجدها في المهرجان على ضرورة الاهتمام به ودعمه من قبل صناع السينما والدراما كونه يلاقي اهتمام غير ملحوظ فضلا عن قلة دعمه.

مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية يرأسه شرفيا الممثل المصري الكبير محمود حميدة وتقيمه مؤسسة شباب الفنانين المستقلين برعاية ودعم من وزارة الثقافة ودعم من وزارة السياحة والاثار د.خالد عناني، ووزارة الخارجية السفير حمدي لوزه، ومحافظة الأقصر ونقابة السينمائيين وبرعاية البنك الأهلي وهيئة تنشيط السياحة ، وكان قد أعلن المهرجان في وقت سابق عن تكريم المخرج علي عبد الخالق، والفنان القدير سمير صبري والنجم محي إسماعيل والمخرج شيخ عمر سيسكو وتكريم السينما السودانية .

WhatsApp
Telegram