اعلان

مفاجأة.. الضابط يوسف الرفاعي في مسلسل الاختيار 2 انشق عن الشرطة وانضم للتكفيريين

أحمد مكي
أحمد مكي

شغلت شخصية الضابط يوسف الرفاعي، الذى يجسد شخصيته الفنان أحمد مكى فى مسلسل الاختيار 2؛ متابعي السوشيال ميديا لما يمثله الدور من نقلة حقيقية في الأداء للفنان أحمد مكى؛ وذلك كون الدور الذي يقدمه الفنان جديدا على أعين متابعيه ومحبيه.

الضابط يوسف الرفاعي

ودفع ذلك التغيير في الأداء، الآلاف من المتابعين والمشاهدين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، يبحثون ويتساءلون عن شخصية الضابط يوسف الرفاعي وهو الدور الذي يجسده الفنان أحمد مكي في المسلسل الاختيار 2.

 أحمد مكي في شخصية الضابط يوسف الرفاعي

الضابط يوسف الرفاعي

يقدم الفنان أحمد مكي شخصية الضابط يوسف الرفاعي، الذي كان ضابطا في جهاز الشرطة قبل أن ينشق عنه وينضم إلى الجماعات الإرهابية ويشارك في بعض العمليات ضد قوات الجيش والشرطة.

وكانت منطقة العمل التي كان يوسف الرفاعي الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد مكي في مسلسل الاختيار 2 يخدم بها في جهاز الشرطة قبل أن شينشق وينضم إلى الجماعات الإرهابية في منطقة شمال سيناء.

 أحمد مكي في شخصية الضابط يوسف الرفاعي

مسلسل الاختيار 2

ويشارك في بطولة مسلسل الاختيار 2، عدد كبير من نجوم الفن، بينهم أحمد مكي وكريم عبد العزيز وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وهادي الجيار وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي، وهو من إخراج بيتر ميمي.

 أحمد مكي في شخصية الضابط يوسف الرفاعي

مسلسل الاختيار 2

وحقق الجزء الأول من مسلسل الاختيار نجاحا كبيرا، والذي تناول قصة الشهيد أحد منسي، وجسد دوره الفنان أمير كرارة، بينما جسد شخصية الإرهابي هشام عشماوي الفنان أحمد العوضي، والعمل من إخراج بيتر ميمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز