المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

من هو الضابط محمد مبروك الذي يجسده إياد نصار في الاختيار 2؟

أهل مصر
إياد نصار في الاختيار 2
إياد نصار في الاختيار 2

أثارت شخصية الضابط محمد مبروك ضابط الأمن الوطني، الذي يجسد شخصيته الفنان إياد نصار، عشاق السباق الرمضاني ومسلسل الاختيار 2؛ بعد النجاح الكبير الذي شهده مع بداية عرض أولى حلقاته؛ والذي يقوم ببطولته النجم أحمد مكي وكريم عبدالعزيز.

إياد نصار في الاختيار 2

الضابط محمد مبروك.. من هو؟

محمد مبروك كان ضابطا في الأمن الوطنى، وتم نقله إبان حكم جماعة الإخوان إلى منطقة أخرى فرعية بالجيزة؛ بسبب حدة ذكائه وخوفهم منه، ليعود مرة أخرى ويتم تكليفه بقضية تخابر الرئيس السابق محمد مرسى، والتي بدأ على جمع المعلومات والتحريات اللازمة في القضية.

الضابظ محمد مبروك الاختيار 2

الضابط محمد مبروك

ولد المقدم محمد مبروك، بمحافظة القاهرة فى منطقة الزيتون عام 1974.

تخرج الشهيد البطل محمد مبروك ابن الدفعة "٩٥ شرطة " من الكلية عام 1995، والتحق بجهاز أمن الدولة فى عام 1997 حتى مايو عام 2011، وبعدها تم نقله إلى جهاز الأمن الوطنى بمديرية أمن الجيزة، ثم عاد إلى جهاز الأمن الوطنى الرئيسى فى منطقة مدينة نصر عقب ثورة 30 من يونيو والإطاحة بحكم الإخوان.

إياد نصار في الاختيار 2

مسلسل الاختيار 2

ويشارك في بطولة مسلسل الاختيار 2، عدد كبير من نجوم الفن، بينهم أحمد مكي وكريم عبد العزيز وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وهادي الجيار وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي، وهو من إخراج بيتر ميمي.

إياد نصار في الاختيار 2

مسلسل الاختيار 2

وحقق الجزء الأول من مسلسل الاختيار نجاحا كبيرا، والذي تناول قصة الشهيد أحد منسي، وجسد دوره الفنان أمير كرارة، بينما جسد شخصية الإرهابي هشام عشماوي الفنان أحمد العوضي، والعمل من إخراج بيتر ميمي.

عاجل
عاجل
حالة الطقس اليوم الأربعاء 23-6-2021.. استقرار درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 38