اعلان

أحمد الرافعي: سعيد بردود الفعل على دوري في "اللي مالوش كبير"

الفنان أحمد الرافعي
الفنان أحمد الرافعي

أعرب الفنان أحمد الرافعي، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "اللي مالوش كبير" والذي يعرض في سباق مسلسلات رمضان الحالي، لافتا أنه تلقى ردود فعل ايجابية على دوره، وأن الجمهور اقتنع بالدور الذي يؤديه، رغم أنه قد يكرهه البعض بسبب دوره في العمل.

وقال أحمد الرافعي في تصريح لـ «أهل مصر«، إنه سعيد بتعاونه مرة أخرى مع الفنان أحمد العوضي بعدما تعاونا سويا العام الماضي في مسلسل الاختيار الجزء الأول، موضحًا: "الكيميا بيننا كانت جيدة للغاية في مسلسل الاختيار، والجمهور صدقنا وحققت الثنائية الخاصة بنا نجاحا كبيرا.

وأضاف الرافعي، أنه التقى مع العوضي في مسلسل "اللي مالوش كبير" في مشاهدة قليلة، وأغلب مشاهده مع الفنانة ياسمين عبد العزيز التي يجسد دور شقيقها ويعاملها بعنف، مشيرا إلى أنه كان يتمنى أن تجمعه بالعوضي مشاهد أكثر.

"مسلسل اللي مالوش كبير" من ﺇﺧﺮاﺝ مصطفى فكري، ﺗﺄﻟﻴﻒ عمرو محمود ياسين، بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، أحمد الرافعي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغني.

وتدور أحداث العمل في قالب درامي حول غزل التي يجبرها والدها على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً