اعلان

اللي مالوش كبير يتصدر البحث.. ورواد مواقع التواصل: ياسمين مرتبكة قصاد العوضي

مسلسل اللي مالوش كبير
مسلسل اللي مالوش كبير

يتصدر مسلسل اللي مالوش كبير محرك البحث جوجل بعد أسبوع من شهر رمضان إذ حصل على نصيب كبير من إعجاب الجمهور على مواقع السوشيال ميديا، وأبدى البعض إعجابه بقصة المسلسل والحكاية المختلفة التي قدمها عمرو محمود ياسين على الورق. والتي تناقش قضايا إجتماعية هامة في إطار أكشن رومانسي كوميدي.

ويزداد البحث عن مسلسل اللي مالوش كبير لاهتمام الجمهور بمتابعة حكاية 'غزل' مع 'الخديوي' وقصة الحب التي تنشأ بينهما من 'ضربة رأس'، وتطور الأحداث التي تحمل طابع شيق ومثير، وتناقش في الوقت نفسه قضايا حساسة تجسدها ياسمين عبدالعزيز من خلال شخصية 'غزل' وهي الفتاة التي تعرضت لعنف أسري ومعاملة دونية من قبل عائلتها لتهرب من جحيم العنف في أحضان الثراء الوهمي الذي يقع في براثن جهله كثير من الفتيات المعنفات.

مسلسل اللي مالوش كبير

مسلسل اللي مالوش كبير

نجحت ياسمين عبدالعزيز في مسلسل اللي مالوش كبير في دور المرأة المعنفة والمقهورة، فبعد زواجها من رجل يكبر عمرها بحوالي 20 سنة يبدأ في استغلال جسدها ثم تعنيفها وضربها مُدعيا أنها مريضة نفسيا وتحتاج إلى العلاج وتناول الأقراص المهدئة. لتتمرد عليه وتحاول قتله بالاستعانة ببطل العمل 'سيف الخديوي' الذي يجسده الفنان أحمد العوضي.

مسلسل اللي مالوش كبير

حققت الحلقة السابعة من مسلسل 'اللى مالوش كبير' نسب بحث عالية، إذ بدأت خلالها علاقة الثنائي بمشادات ثم بداية قصة حب، وخلال الأحداث تداول رواد مواقع التواصل بعضا من المشاهد بين 'غزل' و'سيف الخديوي' خاصة التي يعترف لها بحبه ومشاعره تجاهها، وعلق البعض أن ارتباك ياسمين عبدالعزيز واضح أمام العوضي في بعض المشاهد وحتى طريقة الكلام ونظرة العين التي أظهرها العوضي أثناء اعترافه لها بحبه.

مسلسل اللي مالوش كبير مسلسل اللي مالوش كبير

مسلسل اللي مالوش كبير بطولة ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، وخالد سرحان، ومحمود حافظ، وأحمد سعيد عبدالغني، ودنيا عبدالعزيز، وعايدة رياض، وفتوح أحمد، وأحمد الرافعي، وهدى الأتربي، وكريم العمري، وجمال يوسف، ومحمود ياسين، وإيمان السيد، وبسنت النبراوي، وأحمد صادق، وسيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري. ويتم عرضه على قناة cbc في تمام الساعة التاسعة مساءً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً