اعلان
اعلان

سلوى عثمان عن نسل الأغراب: السقا وكرارة قدما مجهودا كبيرا.. وسامي مخرج كبير

سلوى عثمان
سلوى عثمان

أعربت الفنانة القديرة سلوى عثمان، عن سعادتها البالغة بالنجاح الذي يحققه مسلسل "نسل الأغراب" خلال عرضه في سباق مسلسلات رمضان الحالي.

وقالت سلوى عثمان في تصريح لأهل مصر، إن ردود الفعل على الدور الذي تؤديه في العمل جيدة واسعدتها، لافتة إلى أن مسلسل نسل الاغراب عمل مميز للغاية ونجح في جذب الناس لمشاهدته، وأن المخرج محمد سامي مخرج كبير يعرف جيدا كيف يجذب الجمهور لمتابعة أي عمل فني يقدمه.

وتابعت سلوى عثمان قائلة: "كل الممثلين قدموا مجهود قوي، سواء أحمد السقا أو أمير كرارة او مي عمر التي تهتم بكافة التفاصيل وتجتهد كي تكون على مستوى المسؤولية فهي التي تتولى البطولة في العمل وتتحمل عبء كبير.

مسلسل نسل الاغراب يجسد بطولته الفنان أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، ادوارد، احمد مالك، محمد دياب، أحمد داش، ريم سامي، وغيرهم من الفنانين، تأليف واخراج محمد سامي.

وتتمحور أحداث المسلسل في قالب من الدراما والأكشن، فبعد نشوب مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، يخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل