اعلان

المخرج مهند الدسوقي يكشف تفاصيل فيلمه الجديد ماكيت: نناقش تأثير التكنولوجيا على عقل الإنسان (خاص)

مهند الدسوقي
مهند الدسوقي

أعلن المخرج الشاب مهند الدسوقي عن فيلمه القصير الجديد والذي يحمل اسم ماكيت، وذلك عقب نجاحه في أعماله الفنية الماضية وأبرزها Covid- 25.

فيلم ماكيت للمخرج مهند الدسوقي

خص المخرج مهند الدسوقي 'أهل مصر' بالبوسترات الرسمية للفيلم، وقال: 'فيلم ماكيت هو فيلم قصير مدته 20 دقيقة وينتمي لنوعية الأفلام الإجتماعي حيث يناقش تأثير الموبايل والتكنولوجيا على عقل الإنسان'.

فيلم ماكيت للمخرج مهند الدسوقي

وتابع المخرج مهند الدسوقي، حديثه وقال: 'الفيلم من تأليف نوران السقيلي، ومخرج منفذ عبد الرحمن راجي، ومساعد مخرج أول وريم عرفي، وستوري بورد أشرقت ياسر، ومهندس ديكور أحمد حسن، ومدير تصوير عبد الرحمن سالم، وميكينج مصطفي هلك، وبطولة حسام حسن وخلود عز'.

المخرج مهند الدسوقي

وأضاف: 'جاري التعاقد مع باقي النجوم وسيكون في مفاجأت كثيرة، أما الفيلم فقد انتهيت من تصوير أول مشاهده يوم السبت واستكمل التصوير الأيام المقبلة'، مشيرًا إلى أن فيلم رساله لكل العالم سينافس به في مهرجان tres court الفرنسي بأسم مصر وذلك في شهر يونيو المقبل.

أفلام المخرج مهند الدسوقي

يشار إلى أن أخر أفلام مهند الدسوقي كان 'رسالة لكل العالم' في شهر ديسمبر الماضي وفيلم 'بني آدم بدماغ كلب'، كما قدم من قبل فيلم 'غرفة 105'، كما كان المخرج السينمائي مهند الدسوقي طرح أول فيلم مصري عن فيروس كورونا والذي يحمل اسم فيلم COVID-19، وهو الفيلم الذي تحدث بشكل خيالي عن مستقبل مصر خلال 14 يوم إذا لم يتم يتم التعامل مع الوضع الراهن بشكل جادي، ولاقى نجاح كبير وتسليط ضوء من الإعلام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً