اعلان

مسلسل مارغريت الحلقة 20.. تعقد الأمور

مسلسل مارغريت
مسلسل مارغريت

شهدت الحلقة الماضية من مسلسل مارغريت، الكثير من الأحداث الدرامية الشيقة، خاصة بعد تسمم أهل البلدة، بسبب السمك المسموم الذي تنالونه في إحدي الاحتفالات، كما تمكن السم من ' زبيدة ' و ' سالم '، وهو ما أدي إلي اكتشاف سر حملها منه.

ولازالت 'روضة' والدة سالم تخطط لقتلها، بعدما فشلت في المرات السابقة، حيث حاولت هي و ' مزيد ' أن يقتلوا زبيدة في المستشفي، لكن ' جواهر ' أخبرتها بذلك وساعدتها علي الهروب، قبل أن يتمكنوا منها.

ويعيش ' جبران ' لحظات لايحسد عليها في السجن، خاصة بعد اعترافه أنه من قتل ' نجلاء'، وهو ما جعل الأمر يتعقد أكثر في مستقبل خروجه من هذه القضية.

مسلسل مارغريت مسلسل مارغريت

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة العشرون من المسلسل، استمرار بحث ' هيفاء ' عن طريقة ما لتساعد بها إبنها ' جبران '، خاصة وأنه متهم بقتل أخته من أبيه ' منصور'، دون علم له بذلك.

مسلسل مارغريت من بطولة الفنانة حياة الفهد، و حسن البلام، سعاد علي، نور الكويتية ، حمد العماني، بشار الشطي، هبة الدري، ليالي دهراب، خالد الشاعر، نواف النجم، وهو من تأليف علي ومحمد شمس، وإخراج باسل الخطيب، وإنتاج مؤسسة الفهد للإنتاج الفني، وتدور أحداثه حول أحكام ' أم فياض' التي تفرضها علي الجميع، بعد رجوعها من أنجلترا التي ربت ونشأة فيها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة