المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

سمية الخشاب بعد زواجها من موسى: أول مرة أحسن إني عروسة بجد (صور)

أهل مصر
سمية الخشاب
سمية الخشاب

أثار الفنان أحمد سعد وسمية الخشاب الجدل الشديد عقب ظهورها في مسلسل موسى المشارك في مسلسلات رمضان وهي بفستان الفرح أثناء حفل زفافها على موسى، وظهور طليقها أحمد سعد وهو يرقص ويغني لهما.

تعليق من سمية الخشاب على زواجها من موسى

نشرت سمية الخشاب عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، صورها بفستان الفرح، وكتبت: "أول مره أحس إني عروسة بجد، سعيدة جدًا بإني تريندج إلى الآن على تويتر وجوجل، بحبكم".

تعليق أحمد سعد على زفاف سمية الخشاب

وكان المطرب أحمد سعد علق على زواج طليقته سمية الخشاب من محمد رمضان خلال أحداث الحلقة 21 من مسلسل موسى، حيث قام بإحياء زفافهم أحمد سعد، في فرح "موسى وحلاوتهم" خلال أحداث المسلسل.

وعلق سعد على الصورة قائلا: "فرح موسى فرحنا كلنا.. مبروك يا حبيب قلبى"، فيما قال بتصريح خاص لـ "أهل مصر"، :"ألف مبروك علية".

ونشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، مجموعة من الصور الخاصة بزفافه بالفنانة سمية الخشاب في أحداث مسلسل موسى الذي يعرض في سباق مسلسلات رمضان الحالي.

مسلسل موسى

يشار إلى أن مسلسل موسى يجسد بطولته الفنان محمد رمضان، سمية الخشاب، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، رياض الخولي، صبري فواز، هبة مجدي، منذر رياحنة، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، ويدور في إطار درامي خلال فترة الاربعينيات من القرن الماضي.

عاجل
عاجل
تشيلسي يقصي ريال مدريد ويضرب موعدًا مع مانشستر سيتي في نهائي إنجليزي "بنكهة أوروبية"