اعلان

مها أحمد: أنا "بونبوناية" أي عمل (فيديو)

مها أحمد
مها أحمد

قالت الفنانة مها أحمد أنها تلقت اتصالات عديدة، وردود أفعال كثيرة منذ أن كتبت منشورها الذي أثار ضجة كبيرة على مدار اليومين الماضيين.

وأضافت مها أحمد في فيديو نشرته على صفحاتها بموقعي التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' وإنستجرام': 'مش عيب إني أحكي عن موقف حصلي في توقيت معين.. أنا بحكي للتوضيح، وعندي مواقف كتير مع زملاء كتير.. وأنا لسة هحكي وهفضفض'.

وأوضحت: 'جاءت عليا فترة عندما كنت سمينة وكنت أشارك في كثير من الأعمال.. كنت بونبوناية أي عمل، ولا أحتاج لأحد.. والجمهور حبني جدا.. وفجأة تعبت جدا وأصابني ألم في ظهري بسبب السمنة وبالفعل فقدت وزني بشكل كبير جدا'.

وأردفت أنها بعد التخسيس ظلت فترة كبيرة بدون عمل استمرت أكثر من 3 سنوات، مما دفعها أن تطلب من أكثر من زميل لها عن دور يناسبها، ولكن كانت الأدوار التي تقدم لها تضعها في خانة 'الكومبارس' وليس النجمة التي اعتاد عليها الجمهور.

وتابعت: 'وبعدها في إحدى حفلات الزفاف بالوسط الفنى قابلت زميلا آخر، قبل أن يتم شهرته ووقتها كان يتمنى العمل معي وقلت له (إحنا مش هنشتغل مع بعض ولا إيه) ورد قائلا: (الدور بينادي صاحبه) ودخلت في مرحلة اكتئاب بسبب حسرتي.. لذلك عندما أرى موقف جاءتني فرصة كي أرد فيه على ما حدث فيه قمت بذلك'.

وتعرضت مها أحمد لحملة هجوم واسعة على مدار اليوم وأمس، بسبب ما نشرته عن زميلين لها في الوسط الفني، وتحدثت عنهما بشكل فيه هجوم كبير، وتوقع عدد كبير من الجمهور أن مها أحمد تقصد بذلك المنشور، الفنان أحمد السقا، والنجم أمير كرارة، لأن المنشور تزامن مع قرار شركة المتحدة بوقف التعامل مع المخرج محمد سامي، والذي كان آخر أعماله مع الفنانة مي عمر واحمد السقا وأمير كرارة في مسلسل نسل الأغراب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة