اعلان

تدهور الحالة الصحية للفنانة فاطمة الكاشف ونقلها لمستشفى العجوزة

فاطمة الكاشف
فاطمة الكاشف

كشفت الفنانة فاطمة الكاشف عن تطورات حالتها الصحية، بعد تعرضها للإصابة بفيروس كورونا، مشيرة إلى أنها حاليًا تم نقلها إلى مستشفى العجوزة بعد تدهور حالتها الصحية وانخفاض نسبة الأكسجين في الدم.

ونشرت فاطمة الكاشف، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' صورة لها من المستشفى، وكتبت: 'أنا الآن في المستشفى محجوزة لأني تعبانة جدا الأكسجين قل في الدم عن طبيعته ربنا يستر أشكر الدكتور الإنسان المحترم أشرف زكي وسيادة وزيرة الصحة دكتورة هالة زايد والغالية نهال عنبر على سرعة الاستجابة وعمل ما يلزم وإرسال الاسعاف بسرعة'.

واضافت فاطمة الكاشف: 'ربنا يحفظكم بخير وصحه يارب العالمين وأشكر أيضا مدير مستشفى العجوزة دكتور طارق السيد على الاهتمام وحسن الاستقبال وربنا يشفي كل مريض اعتذر عن عدم الرد على التليفون مش قادرة اتكلم'.

منشور فاطمة الكاشف

يذكر أن الفنانة فاطمة الكاشف، أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مع بداية الشهر الجاري، وكتب فاطمة منشور مؤثر لجمهورها وأصدقائها قالت فيه: 'يمكن يكون ده آخر بوست اكتبه أتمنى أن تدعوا لي بالرحمة والمغفرة ولاتنسوني بالدعاء الله أعلم النهاية أمتى الحمد لله أنا سعيدة بمحبتكم جدا ده رزق من ربنا كبير ربنا يراضيكم بكل الخير يارب وراضية بكل اللي يجيبه ربنا'.

وتابعت: 'يارب يكون ربنا راضي عني هو ده المهم ويحسن خاتمتي اللهم آمين اليوم للأسف أثبتت التحاليل والأشعة المقطعية على الرئه للمرة الثانية إصابتي بالكورونا أنا تعبت جدا يارب أشفيني واشفي كل مريض يارب العالمين دعواتكم يا أحبابي لأني اليوم تعبانه جدا، وربنا يحفظكم من الفيروس اللعين خلوا بالكم أرجوكم الموضوع صعب جدا والله وربنا يرفع عن العالم أجمعين هذا الوباء الذي حصد أرواح كثيرة ومازال'.

WhatsApp
Telegram