اعلان
اعلان

محمد التاجي عن وصف "ملوك الجدعنة" بالترويج للبلطجة: غير صحيح وهذه الأعمال نعلم من يقدمها

الفنان محمد التاجي
الفنان محمد التاجي

رد الفنان القدير محمد التاجي على من وصف مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي عرض في سباق مسلسلات رمضان الماضي بأنه عمل للبلطجة والتشجيع عليها.

وقال التاجي لـ "أهل مصر"، إن البعض حكم على المسلسل من أول حلقتين أنه يروج للبلطجة خاصة بعد مشهد خناقة سفينة وسرية "مصطفى شعبان وعمرو سعد" مع رجال زاهي العتال "عمرو عبد الجليل" في الحارة فكان هذا الانطباع الأول، لافتا إلى أن الجمهور عندما عاش في القصة واندمج معها وشاهد باقي الحلقات وجدوا أن هناك شيء مختلف تماما عن موضوع البلطجة.

وتابع محمد التاجي حديثه قائلا: "الإسم الأول للعمل كان "عش الدبابير" وكان يعجبني أكثر من ملوك الجدعنة لأن سفينة وسرية دخلوا عش الدبابير بالخطأ وفي عالم المهربين والمخدرات لذلك حياتهم انقلبت رأسا على عقب وتغيرت حياة كل من في الحارة، وحدث سوء فهم أننا مسلسل بلطجة وهذا ليس صحيحاً فأعمال البلطجة نعلم أن لها شخص آخر يقدمها، لكن نحن عرضنا الحارة الشعبية بكل تفاصيلها".

مسلسل ملوك الجدعنة جسد بطولته الفنان عمرو سعد، مصطفى شعبان، رانيا يوسف دلال عبدالعزيز، ياسمين رئيس، وليد فواز، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت، والراحل يوسف شعبان، وغيرهم من نجوم الفن، إخراج أحمد خالد موسى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل