اعلان

حكايات سمير غانم.. لماذا تركت شيرين مسرحيته "أنا ومراتي ومونيكا" ورفضتها زوجته دلال عبدالعزيز؟

أهل مصر
سمير غانم
سمير غانم

رحل عن عالمنا منذ ساعات قليلة الفنان الكبير سمير غانم، عن عمر يناهز 84 عامًا، إثر تعرضه لأزمة صحية شديدة، بعد إصابته بفيروس كورونا.

ومن حكايات الفنان الكبير سمير غانم، خلافات حدثت في مسرحيته "أنا ومراتي ومونيكا"، حول البطلة التي ستشارك أمامه في العروض، حيث تنقّل الدور بين الفنانة شيرين، ثم زوجته الفنانة دلال عبد العزيز، التي رفضت العمل في المسرحية، ثم أخيرًا للفنانة نيرمين الفقي.

وكان كشف الفنان سمير غانم، الأسباب وراء ترك الفنانة شيرين المسرحية، ثم رفض دلال زوجته لها، في تصريحات صحفية، فقال إن الأولى يعتبرها تلميذته وحبيبته الصغيرة، وقدمت شخصية "مونيكا" عند عرضها في بيروت كأحسن ما يكون، وتركته في الصيف لارتباطها وقتها بمسلسل مع أسامة أنور عكاشة، ثم الجزء الثالث من فيلم "بخيت وعديلة"، الذي تم تصويره في الولايات المتحدة الأمريكية.

أما عن السبب وراء رفض زوجته الفنانة دلال عبد العزيز للدور، أوضح أنها قامت بذلك لانشغالها في أكثر من عمل آخر، بالإضافة إلى أن المسرحية تحمل اسم "انا ومراتي ومونيكا"، وبالتالي مونيكا ستكون معروفة.

وعن الاستقرار على الفنانة نيرمين الفقي في النهاية، قال: "أما بالنسبة لنيرمين الفقي، فقد كانت مرشحة للدور قبل الفنانة شيرين، ولكن ارتباطها بأعمال أخرى وقتها حال دون قيامها بالبطولة".

إقرأ أيضاً