اعلان
اعلان

رامي راضوان يوجه رسالة مؤثرة للراحل سمير غانم: "هتوحشنا رغم ثقتي إنك هتفضل معانا بروحك المبهجة"

شخصيات سمير غانم
شخصيات سمير غانم
كتب : أهل مصر

ودع الإعلامي رامي رضوان ، الفنان سمير غانم برسالة مؤثرة متحدثا فيها عن شخصيات اشتهر بها ودع الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم النجم الكبير سمير غانم بعد تشييع جثمانه أمس الجمعة.

وفاة الفنان سمير غانم

وكتب رامي عبر صفحته الشخصية على 'فيسبوك': 'بعض من الشخصيات التي قدمها وأمتعنا بها على مدار عشرات السنين..كل واحد فينا ممكن يكون حب شخصية أكتر من التانية..لكن كلهم استحوذوا على قلوب أجيال..وإفيهات كل شخصية محفورة في عقولنا..ومتضفرة في هزارنا'.

وتابع: 'هذا الرجل العظيم صنع البهجة..ولم يعرف الحزن طريق له حتى في يوم رحيله. ماكنتش جنازة..كانت موكب مهيب لملك يزف إلى جنة الخُلد بإذن الله'، مضيفًا :هتوحشنا رغم ثقتي إنك هتفضل معنا في كل ثانية بروحك المبهجة وسيرتك الجميلة وقلبك الأبيض وإفيهاتك اللي بنبني كلامنا عليها وبها'.

جنازة سمير غانم

وتابع: 'سمير غانم هو إكسير الضحك وكنز السعادة الذي لم ولن ينضب..#سموره #فطوطة #مسعودي #ميزو #كابتن_جوده #عبسميع_اللميع #جحا #بهلول #مصطفى_الحلواني #سمير #نادر #فرحات #هنداوي #مراد #دياب #شريف_عسل #سليم'.

وكان قد دفن جثمان الفنان الراحل سمير غانم بمقابر العائلة بالوفاء والأمل وسط حضور كبير من الفنانين والجمهور الذين خرجوا لوداع الفنان الكبير.

وانهارت ابنتا غانم الفنانتان دنيا وإيمي خلال مراسم الجنازة وتشييع الجثمان، واستقبلت أسرة الراحل المعزين على المقابر عقب انتهاء مراسم الدفن.

وتوفي سمير غانم مساء الخميس عن 84 عاما، إثر مضاعفات فيروس كورونا وإصابته بخلل في وظائف الكلى ليخلف حزنا كبيرا برحيله بين محبيه وأسرته وزملائه بالوسط الفني.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس