اعلان

سلوى عثمان تكشف مفاجآت عن شخصيتها في "ورق التوت"

سلوى عثمان
سلوى عثمان

كشفت النجمة سلوى عثمان، أن يتبقى لها يومين تصوير في مسلسل «ورق التوت» لعدد كبير من الفنانين المشاركين بجانبها، والذي ينتمي إلى نوعية المسلسلات الـ 45 حلقة.

وقالت سلوى عثمان، في بيان صحفي لها، أنها تجسد خلال الأحداث شخصية تدعى "إقبال"، وتتكون أسرتها من بنت تدعى سامية والذي تقدم هذه الشخصية الفنانة ثراء جبيل وولدين آخرين، ولكل منهما فكر مختلف عن الآخر تكشفها الأحداث أثناء المشاهدة.

وأضافت أن أحداث المسلسل تبدأ بتحملها المسئولية وذلك بعد وفاة زوجها، لتصبح المرأة التي تجيد التعامل مع الحياة بكل ما بها من معوقات وعراقيل الحياة.

وأشارت سلوى إلى أنها تعيش في أحداث المسلسل بمنطقة شعبية يحيطها شهامة ولاد البلد وصمود الأقوياء وعزه وكرامة المواطنين الشرفاء، لافتة إلى أنها نموذج للشخصية الشعبية الذى تستخدم الموروثات والمفاهيم والمصطلحات النابعة من كافة المناطق الشعبية.

وتابعت سلوى عثمان في بيانها: "أنا متحمسة جدًا للعمل في المسلسل، خاصةً وأن هناك تفاعل كبير بينها وبين فريق العمل، ومعربة، عن سعادتها بهذه التجربة مع المخرج الموهوب حسام على ، الذى يمتلك رؤية وفكر متجدد، من وضع المشاهدين فى حالة ذهول وفرحة وبكاء فى آن واحد، بسبب طريقة رصده للأحداث وغيرها".

يذكر أن مسلسل «ورق التوت» يتضمن مجموعة من النجوم أبرزهم النجم شريف سلامة، ثراء جبيل، سلوى عثمان، معتز هشام، خالد أنور، مصطفى منصور، سمر علام، أحمد ثابت، محمد أشرف، تامر مجدي وأخرون، وهو من تأليف ورشة كتابة عبادة نجيب، وتضم: فادى سمير حنا، محمد فوزي عبدالرحيم، إسراء مقيدم، أماني أبو العينين، سمر طاهر، ومن إخراج حسام على.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | فرصة أولى لـ الأحمر