اعلان

بدرية طلبة: "اكتشفنا إصابة شريف دسوقي بكورونا قبل عملية بتر قدمه بلحظات.. ورفضت اتخلى عنه" (فيديو)

شريف دسوقي
شريف دسوقي
كتب : أهل مصر

كشفت الفنانة بدرية طلبة خلال لقائها ببرنامج 'الستات ما يعرفوش يكدبوا'، المذاع عبر شاشة قناة 'cbc'، عن إصابة شريف دسوقي بفيروس كورونا قبل إجرائه عملية بتر الساق قائلة: 'وهو داخل يعمل العملية، اكتشف الدكتور إن عنده فيروس كورونا وكنت أنا مخالطة له بس كنت سيباها على الله، إذا كان قبله كنت مخالطة أحفادي وأولادي المصابين بكورونا وربنا نجاني'.

وأضافت: 'قرار السيسي تجاهه رفعت من معنوياتنا كلنا، وكون إن الرئيس يهتم بيه رفعت من معنويته، والدنيا اتقلبت عشان شريف ودا عدل نفسيته شوية، ولما روحتله قبل كدا لقيته مش متزن نفسيًا، واتفقت مع زميل ليا صديقنا إننا نسيطر على حالته ونساعده، لأني عارفة اللي حصل مع شريف دا كويس، ومريت بنفس الظروف مع بابا، لأنه بردو اتبترت رجله واللي أجرى عملية شريف هو نفس الدكتور اللي بتر رجل بابا'.

وقامت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، وبطرس دانيال، مدير المركز الكاثوليكي للسينما، بزيارة الفنان شريف الدسوقي بالمستشفى.

ونشرت الفنانة نهال عنبر، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مجموعة من الصور على هامش الزيارة، معلقة عليها بقولها: 'ألف حمد لله على سلامة الفنان شريف الدسوقي.. تمت العمليه بنجاح ونسأل الله يتمم شفاه على خير.. ويرجع لبيته بالسلامة ويرجع لشغله ولفنه.. ويرجَّع الضحكة الحلوة على الشاشة من تاني.. اللهم أمين يارب العالمين'.

 نهال عنبر

وكانت الفنانة بدرية طلبة، أعلنت عبر حسابها على 'فيسبوك' بتر قدم الفنان شريف الدسوقي بعد خضوعه لعملية جراحية.

وجدير بالذكر أن شريف دسوقي، ظهر ضيف شرف في مسلسل 'نجيب زاهي زركش' الذي عُرض في رمضان 2021.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (2-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووول ثاني للريدز