المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أول تعليق من عمر كمال على شائعة زواجه من سمية الخشاب: "أتمنى والله"

أهل مصر
عمر كمال وسمية الخشاب
عمر كمال وسمية الخشاب

قال مطرب المهرجانات عمر كمال، إنه تقابل مع النجمة سمية الخشاب فى أحد المناسبات الخاصة، وسألها عن الغناء، خصوصا وأنه يعرف هوايتها له، واتفقا سويًا على تقديم أغنية جديدة وهى أغنية "أوعدك".

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة اليوم"، والذى يقدمه الفنان إدوارد، ونانسى مجدى على شبكة "أوربت" الفضائية، أن سمية الخشاب اقترحت عليه استخدام الكلمة التى أطلقها عليها محمد رمضان "ملبن مصر".

ونفى عمر كمال ما تردد عن زواجه من سمية الخشاب، قائلا: "سمية حلوة كده وشكل الستات المصرية الحلوين اللى بندلعهم.. وأتمنى والله الزواج منها"، مؤكدا أن العلاقة بينهما علاقة عمل فقط، متابعها: "الشعب المصرى لما بيشوف اتنين بينهم كيميا بيقول إنهم هيتجوزوا".

وأشار عمر كمال إلى أنه لم يكن يقصد أن يطرح ديو مع سمية الخشاب فى توقيت مُتزامن مع طرح حسن شاكوش أغنية "ديو" له مع ياسمين رئيس، والتى تحمل عنوان "حبيبتى"، مؤكدًا أن الموضوع كله جاء بالصدفة، فهو يعمل على الأغنية مع سمية منذ نحو 4 أشهر، وتعطّل تصويرها كثيرًا بسبب ارتباطات وسفر الممثلة خارج مصر لتصوير برامج تليفزيونية.

وتعد الأغنية، هى التعاون الأول بين عمر كمال وسمية الخشاب، وبوابة دخول سمية لعالم أغانى المهرجانات الشعبية، على غرار زميلتها الفنانة ياسمين رئيس التى شاركت مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش فى أغنية "حبيبتى"، وتم طرحه