اعلان

فاطمة كشري تروي تفاصيل رحلتها المرضية من داخل المستشفى: "كنت بموت والسيسي انقذ حياتي" (فيديو)

فاطمة كشرى
فاطمة كشرى
كتب : أهل مصر

قالت الفنانة فاطمة كشري إنها كانت تعاني منذ قرابة العام من 'الفتاق' وتلقت علاجها خلال هذه الفترة، وتناولت المسكنات لكن مع استفحال الحالة وتدهورها قرر الطبيب إجراء جراحة فورية لها.

وأضافت كشري خلال لقاءها مع كاميرا برنامج 'كلمة أخيرة' الذى تقدمه لميس الحديدي عبر فضائية 'أون اي': بالفعل خضعت لعملية جراحية لكني أصبت بإرهاق وتعب شديد، وفي اليوم الرابع من إجراء الجراحة طلبت من الطبيب فحصي لوجود ورم مؤلم.. وجددت طلبي منه وشكواي أني أتألم وكان دائماً يقول رد واحد: ماتقلقيش ده من شدة التعب.

وواصلت: 'استمر ألمي حتى تعرضت الدرنقة لخلل أدى إلى نزيف ليطلب الطبيب من الفريق والطاقم إزالة غرزة من أثر العملية وترك الأخرى، فركبوا الدرنقة مجددا، وذهبت إلى بيتي ثم تفككت الدرنقة مجددا، وطلبت الطبيب وقلت له إن الدرنقة خرجت من مكانها ويوجد صديد وألم، فأتي وركب فتيل، لكن مع مرور أسبوع تدهورت الحالة وانتفخت بطني وتوجهت إلى المستشفى مجدداً'

ودخلت فاطمة كشري في نوبة بكاء بسبب أزمتها الصحية الأخيرة، معقبة: 'أشكر الرئيس السيسي لتدخله لإنقاذ حياتي ولم يمر سوى ساعات قليلة ووجدت مندوبا لنقلي للمستشفى ومتابعة حالتي'.

ووجهت فاطمة كشري، الشكر للفنان أحمد مكي، وكل من اتصل بها ومنهم نقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي، ونهال عنبر ومنة شلبي وأحمد السقا ومحمد هنيدي، قائلة: الناس كلها اتصلت واطمنت عليا الحمد لله، كفاية رضا ربنا علي ودعاء الناس.

وكانت الفنانة فاطمة كشري احتجزت في المستشفى، بعد تدهور حالتها الصحية جراء مضاعفات عملية 'فتاق' كانت أجرتها، كما أمر الأطباء بإجراء تحاليل لها للتعرف على حجم المضاعفات التي لحقت بها، وسبل علاجها، حيث لا تزال تخضع للرعاية في أحد مستشفيات القاهرة الجديدة.

وفاطمة كشري واحدة من الكومبارسات، التي تتمتع بخفة الظل وهو ما جعلها الأكثر شهرة في عالم الكومبارسات، حيث يستعين بها نجوم الكوميديا في أفلامهم، ودخلت مجال الفن عن طريق الصدفة، حيث كانت ذاهبة لشراء شيء ما وفي الشارع الذي تواجدت فيه كان هناك عمل يتم تصويره، فذهبت إلى طاقم العمل وطلبت أن تشارك معهم ككومبارس، وأول ظهور لها كان فى فيلم 'صراع الأحفاد' عام 1981 و'كتيبة الإعدام'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي