اعلان

بوسي شلبي لمنة شلبي: انتي ممثلة من العيار الثقيل

ياسمين عبد العزيز وبوسي شلبي
ياسمين عبد العزيز وبوسي شلبي

هنأت الإعلامية بوسي شلبي الفنانة منة شلبي بمناسبة مسلسلها الجديد 'ليه لا'، الذي يعرض حاليا، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'.

ونشرت بوسي صورة برفقة منة شلبي وعلقت عليها قائلةً: 'مبروك يا حبيبتي نجاحك، مش جديد عليكي، انتي ممثلة من العيار الثقيل.. مسلسل ليه لا'.

مسلسل' ليه لأ ' ﺇﺧﺮاﺝ مريم أبو عوف، ﺗﺄﻟﻴﻒ مريم نعوم، بطولة منة شلبي، أحمد حاتم، مراد مكرم، مها أبو عوف، سارة عبدالرحمن، تامر نبيل، ويدور المسلسل حول قضية التبني، حيث تنقلب حياة طبيبة العيون ندى (منة شلبى) رأسا على عقب عندما يلقى على كاهلها مسؤولية إنقاذ حياة طفلة رضيعة وتواجه صعوبات كثيرة بالإضافة إلى علاقتها بالطفلة نفسها.

يذكر أن أزمة نشبت مؤخرا بين ياسمين عبد العزيز وبوسي شلبي بعد تصريح الأخيرة، أن الفنانة يسرا الأكثر نجاحا في مصر أعلى نسبة مشاهدة، وأشارت إلى أن ياسمين لم يكن لها تواجد، مما اضطر ياسمين إلى الرد عليها عبر حسابها على إنستجرام بضحكة ساخرة على حديثها، وردت عليها بوسي بطريقة غير مباشرة عبر حسابها على إنستجرام معلنة عن استضافة الفنانة ريهام حجاج زوجة رجل الأعمال محمد حلاوة طليق ياسمين، وقالت: 'أسرار مع ريهام حجاج'.

وبعد الحلقة ردت ياسمين على بوسي شلبي وريهام حجاج بطريقة غير مباشرة من خلال 'فيس بوك' قائلة عبر جملة زوجها أحمد العوضي الشهيرة: 'على الله حكايتكم يا جوز حرابيق'، وعلقت ياسمين عبد العزيز أيضا قائلة: 'تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما اعملك حاجة مبالك بقى لو عملت'، وتابعت: 'الصمت مش ضعف الصمت قوة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تواصل أكاذيبها: أعمالنا العسكرية تحت مراقبة المحكمة العليا