اعلان

الإعلان الثاني مترجم .. مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 44

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 44
مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 44

يهتم عشاق الدراما التركية بمتابعة أحداث مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 44 لما فيها من أحداث شقية تجذب انتباه المشاهدين ليس فقط في تركيا ولكن في الوطن العربي أيضًا حيث أحب الجمهور العربي مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 44 بأجزائه حيث يحصد على نسبة مشاهدة جيدة بين المسلسلات المعروضة في الوقت الحالي.

مسلسل انت اطرق بابي

مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 44

تشهد أحداث مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 44 العديد من الأحداث الشقية حيث أن بعد معرفة سركان أن كيراز ابنته وقد قامت ايدا باخفائها عنه طيلة الخمس سنوات الماضية الأمر الذي أصابه بخيبة أمل كبيرة حيث حرمته من مشاركة طفلته سنوات عمرها الأول منه سوف يقرر سركان الحصول على حضانة ايدا.

فتتصاعد الأحداث خلال مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 44 الجدالات القوية بين سركان وايدا حيث يحرص كل منها على الحصول على حضانة كيراز والحفاظ عليها بجوارة.

مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة44 وتردد القناة الناقلة لها

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 44 تذاع يوم السبت من كل أسبوع على قناة فوكس تركيا التي تبث عبر تردد 11269 أفقي بمعدل ترميز 27500 على النايل سات و11843 أفقي 27500 حيث يحرص العديد من متابعي المسلسل على مشاهدته وقت بثه في تركيا.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 44

مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 44

تدور أحداث أنت اطرق بابي الحلقة 44 حول فتاة تدعى إيدا التي تجسد دورها الفنانة التركية هاندا أرتشيل التي عرفها الجماهير في الوطن العربي من خلال دورها في مسلسل الحب لا يفهم الكلمات وهي في المسلسل فتاة بسيطة تربط كل آمالها بتعليمها تواجه سيركان بعد أن تخسر منحتها الدراسية في الخارج ويعرض سركان على ايدا أن تقوم بتمثيل دور حبيبته في حفل خطوبة حبيته السابقة وفي المقابل سوف يرجع لها منحتها الدراسية بالرغم من كره آيدا له، كانت مضطرة لتقبل العرض لتغير ظروف حياتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)