مسلسل مرعشلي الحلقة 25

مسلسل مرعشلي الحلقة 25
مسلسل مرعشلي الحلقة 25

يحرص الجماهير العربية على متابعة المسلسل التركي مرعشلي الحلقة 25، والذي حقق نجاحًا كبيرًا في ليس فقط في تركيا لكن في الشرق الأوسط، حيث يدور مسلسل مرعشلي الحلقة 25 في إطار رومانسي كوميدي، والذي يجذب قطاع كبير من عشاق الدراما التركية ويحرصون على متابعة مسلسل مرعشلي الحلقة 25 أسبوعيًا يوم الثلاثاء.

مسلسل مرعشلي

مسلسل مرعشلي الحلقة 25

تدور أحداث مسلسل مرعشلي الحلقة 25 في إطار من الإثارة والتشويق حيث في حين يخشي مرعشلي الاعتراف بحقيقة هويته لماهور التي وافقت مؤخرًا على الزواج منه باعتباره جلال ولكن هل يتغير رأي ماهور عندما تصدم بحقيقة مرعشلي مرة اخرى حيث تتعرف عليه كمحمد اينجي والتي كانت على وشك الزواج به.

كما حملت أحداث مسلسل مرعشلي الحلقة 15 معرفة زوجة وابنه مرعشلي حقيقته كونه محمد اينجي الأمر الذي اصابه بدهشة كبيرة.

مسلسل مرعشلي الحلقة 25

تدور أحداث مسلسل مرعشلي الحلقة 25 في إطار يمزج الأكشن بالرومانسية من خلال حياة مرعشلي الذي يجسد دوره الفنان التركي بوراك دينيز بطل مسلسل حكايتنا بعدما ما اصيبت ابنته بطلق ناري في أحدى المهمات الرسمية، ليحاول بكل الطرق إعادتها للحياة. في أحد الأيام، دخلت مصورة تدعى ماهورو تلعب دورها بطلة مسلسل لا تترك يدي ألينا بوز مكتبة مرعشلي، وفي نفس اليوم، تورطت قسريا بحادثة تتعلق بالمافيا. أنقذ مرعشلي حياتها ومنذ ذلك اليوم فصاعدًا، أصبحت مصائرهما مرتبطة ولكن اضطر مرعشلي ضمن اجراء المهمه أن يدخل حياة ماهور ويجعلها تقع في غرامه كما يقع بدون ارادة منه في حبها مما يجعل الامر صعب عليه.

مساسل مرعشلي الحلقة 25

مسلسل مرعشلي الحلقة 25 وموعد عرضه

يتم عرض مسلسل مرعشلي الحلقة 25 يوم الأثنين من كل أسبوع تمام الساعة 8 مساء بتوقيت إسطنبول السابعة في مصر عبر فضائية ATV التركية بينما تم تغيير موعد الحلقو ليتم بثها في نفس الموعد لكن يوم الثلاثاء بدء من الأسبوع القادم.

مسلسل مرعشلي الحلقة 25

مسلسل مرعشلي الحلقة 25 بطولة بوراك دينيز ، ألينا بوز ، سرحات كليتش، كرم أتاباي أوغلو، روجدا ديميرير وإخراج قدرت صابانجي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً