اعلان

أحمد العوضي عن اتهام ياسمين عبدالعزيز بتعذيب خادمتها: سيجعل الله في ضرهم نفعك

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

علق الفنان أحمد العوضي، على اتهام زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز بتعذيب خادمتها، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ووجه العوضي، الشكر لأحد المواقع الإلكترونية لكشف الحقائق بعد نشرها خبر يفيد بأن الاتهامات الموجهة لياسمين بتعذيب خادمتها تمويل سري يستهدف زوجته.

وقال أحمد العوضي تعليقا على الأزمة الأخيرة لياسمين عبدالعزيز: ‏'إن أرادوا ضرك، وأراد الله منفعتك، سيجعل الله في ضرهم نفعك'.

ياسمين عبد العزيز

اتهام ياسمين عبدالعزيز بتعذيب خادمتها

القصة بدأت عندما نشر أحد المواقع الإلكترونية، خبرا يفيد بتعذيب ياسمين عبدالعزيز لخادمتها ثم ظهر حساب على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، تم إنشاؤه منذ أيام قليلة، ونشر هذا الحساب خبر بالوثائق والمستندات ياسمين عبدالعزيز متهمة بتعذيب خادمتها.

ولم ينشر هذا الحساب أي مستندات خاصة بالتعذيب، ما جعل الجميع يتساءل عنه، خاصة بعد تغيير علامة البوست إلى ممولة، بمعنى أن هناك من يمول هذه الصفحة من أجل التشهير بالفنانة.ياسمين عبد العزيز

دفاع أحمد العوضي عن ياسمين

ودافع احمد العوضي أمس عن ياسمين عبد العزيز عبر فيس بوك قائلا: 'الرجاء من الجريدة التي اعتز بها وأكن لها كل الاحترام والتقدير تحري الدقة.. السادة الصحفيون زملائي بيبعتولي أن الخبر ده بيتبعتلهم من رقم دولي' .

وواصل قائلاً: 'طبعًا دي حملة تشويه ضد ياسمين معروفة ومعروف مين وراها، وأنا لحد دلوقتي ساكت احترامًا للجمهور المحترم، لكن زوجتي خط أحمر.. ده لكل من يتعمد تشويه ياسمين أمام المجتمع، وعدم ردي عل ى كل التجاوزات هو احترام للجمهور المحترم وإعمالا لقول سيدنا عمر «اميتو الباطل بالسكوت عنه»، و إعمالا لقول الإمام الشافعي: 'إذا خاطبك السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت'.

وأضاف العوضي قائلاً: 'حملات التشويه المدفوعة والمستمرة ضدي أنا وياسمين ما هي إلا محاولات بائسة لن تجدي نفعًا هو خبر نشرته صفحة أعدت خصيصًا لياسمين، تاريخ الصفحة من ثلاثة أيام'.

واختتم:' أنا لن أتجاوز احتراما للجميع وارجو من تسول له لنفسه لتشويه صورة ياسمين الهدوء والراحة.. ونبطل اللجان واللجان المضادة.. والأفضل توفير كل هذا المال لأعمال الخير فمن الأفضل أن لا نتجاوز احتراما للهيبه واحتراما للجمهور العزيز.. شكرا للسادة الصحفيين اللي بعتولي يسألوني وشكرا للجمهور المحترم الواعي المثقف.. وكذلك احترامي للمصري اليوم العزيزة.. وإذا استمرت هذه الحملة سوف أكشف الكثير والكثير.. إلى زوجتي الحبيبة أنا مساند لكي في كل المحن.. لكي مني كل الحب والتقدير والاحترام'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم