اعلان
اعلان

أول رد فعل من ياسمين عبدالعزيز بعد اتهامها بتعذيب خادمتها

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

أثيرت في الساعات الماضية حالة كبيرة من الجدل بعدما وجهت اتهامات إلى الفنانة ياسمين عبدالعزيز بتعذيب خادمتها، وحرص زوجها الفنان أحمد العوضي على الرد على تلك الأقاويل والدفاع عن ياسمين ضد أي هجوم.

اتهام ياسمين عبد العزيز بتعذيب خادمتها

وفي أول رد فعل منها تجاهلت ياسمين عبدالعزيز الرد على تلك الأنباء، ونشرت مجموعة من الصور لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ظهرت فيها وهي ترتدي فستان أسود اللون، وعلقت بايموشن قلوب، ورد عليها زوجها الفنان احمد العوضي قائلاً:'على الله حكايتك'.

ياسمين عبد العزيز

وتفجرت أزمة ياسمين عبد العزيز مؤخراً بعدما نشر أحد المواقع الإلكترونية، خبرا يفيد بتعذيب ياسمين عبدالعزيز لخادمتها، ثم ظهر حساب على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، تم إنشاؤه منذ أيام قليلة، ونشر هذا الحساب خبر بالوثائق والمستندات ياسمين عبدالعزيز متهمة بتعذيب خادمتها.ياسمين عبد العزيز

لكن هذا الحساب لم يقم بنشر أي مستندات خاصة بالتعذيب، ما جعل الجميع يتساءل عنه، خاصة بعد تغيير علامة البوست إلى ممولة، بمعنى أن هناك من يمول هذه الصفحة من أجل التشهير بالفنانة ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز

دفاع أحمد العوضي عن ياسمين

ودافع احمد العوضي أمس عن ياسمين عبد العزيز عبر فيس بوك قائلا: 'الرجاء من الجريدة التي اعتز بها وأكن لها كل الاحترام والتقدير تحري الدقة.. السادة الصحفيون زملائي بيبعتولي أن الخبر ده بيتبعتلهم من رقم دولي' .

وواصل قائلاً: 'طبعًا دي حملة تشويه ضد ياسمين معروفة ومعروف مين وراها، وأنا لحد دلوقتي ساكت احترامًا للجمهور المحترم، لكن زوجتي خط أحمر.. ده لكل من يتعمد تشويه ياسمين أمام المجتمع، وعدم ردي عل ى كل التجاوزات هو احترام للجمهور المحترم وإعمالا لقول سيدنا عمر «اميتو الباطل بالسكوت عنه»، و إعمالا لقول الإمام الشافعي: 'إذا خاطبك السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت'.

ياسمين عبد العزيز

وأضاف العوضي قائلاً: 'حملات التشويه المدفوعة والمستمرة ضدي أنا وياسمين ما هي إلا محاولات بائسة لن تجدي نفعًا هو خبر نشرته صفحة أعدت خصيصًا لياسمين، تاريخ الصفحة من ثلاثة أيام'.

واختتم:' أنا لن أتجاوز احتراما للجميع وارجو من تسول له لنفسه لتشويه صورة ياسمين الهدوء والراحة.. ونبطل اللجان واللجان المضادة.. والأفضل توفير كل هذا المال لأعمال الخير فمن الأفضل أن لا نتجاوز احتراما للهيبه واحتراما للجمهور العزيز.. شكرا للسادة الصحفيين اللي بعتولي يسألوني وشكرا للجمهور المحترم الواعي المثقف.. وكذلك احترامي للمصري اليوم العزيزة.. وإذا استمرت هذه الحملة سوف أكشف الكثير والكثير.. إلى زوجتي الحبيبة أنا مساند لكي في كل المحن.. لكي مني كل الحب والتقدير والاحترام'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض