مسلسل مرعشلي الحلقة 26 الأخيرة.. موت مرعشلي وانهيار مالهور

مسلسل مرعشلي الحلقة  26 الأخيرة
مسلسل مرعشلي الحلقة 26 الأخيرة

تزداد معدلات البحث باستمرار عن مسلسل مرعشلي الحلقة 26 الأخيرة حيث ينتظرها الجماهير بنفاذ صبر لما بها من احداث هامة فقد حصلت مسلسل مرعشلي الحلقة 26 الأخيرة نسب مشاهدة عالية خلال الفترة الأخيرة لما فيها من رومانسيه واكشن وقد تصدرت قوائم الأعلى مشاهدة منذ بداية عرضها فيناقش مسلسل مرعشلي العديد من القضايا الاجتماعية مما جعله يعلق في أذهان عشاق الدراما التركية.

مسلسل مرعشلي الحلقة  26 الأخيرة

مسلسل مرعشلي الحلقة 26 الأخيرة

بعد ان فقد مرعشلي ذاكرته ونسي كونه محمد انجي تحاول ماهور مساعدته في التعرف عن هويته برغم من غضبها بعدما علمت بحقيقة كونه محمد انجي لكنه يرفض التقبل ويتشبث بكونه مرعشلي.

تشهد أحداث مسلسل مرعشلي الحلقة 26 موت مرعشلي حسبما جاء في إعلان الحلقة التشويقي ااتي أذاعته قناة atv التركية حيث وضح الإعلان بكاء ماهور على قبر مرعشلي.

مسلسل مرعشلي الحلقة  26 الأخيرة

مسلسل مرعشلي الحلقة 26 موعد عرضه وتردد القناة الناقلة له

يعرض مسلسل مرعشلي الحلقة 26 يوم الأثنين من كل أسبوع تمام الساعة 8 مساء بتوقيت اسطنبول السابعة في مصر عبر فضائية ATV التركية، والتي يتم بثها عبر تردد 11628 بمعدل ترميز 27500 أفقي معامل تصحيح 5/6 على النايل سات، أما 12209 بمعدل ترميز 27500 عمودي وعلى العرب سات 12692 بمعدل ترميز 27500 عمودي على الترك سات.

مسلسل مرعشلي الحلقة 26

يقوم ببطولة مسلسل مرعشلي الحلقة 26 باقة من نجوم الفن في تركيا بوراك دينيز ، ألينا بوز ، سرحات كليتش، كرم أتاباي أوغلو، روجدا ديميرير وإخراج قدرت صابانجي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً