المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

صابرين: سعاد حسني قالتلي أنتِ شبهي.. أبرز تصريحاتها مع لميس الحديدي (فيديو)

أهل مصر
صابرين
صابرين

استضافت الإعلامية لميس الحديدي، الفنانة الكبيرة صابرين، في آخر حلقات الموسم الأول لبرنامجها "كلمة أخيرة" المذاع عبر فضائية "أون إي – ON E"، وعلقت على الكثير من الأحداث التي تخص الوسط الفني مثل أزمة الفنانة حلا شيحة، وأمور أخرى تخص حياتها ومسيرتها الفنية، لتتصدر بعدها تريند محرك البحث الشهير "جوجل".

وخلال السطور التالية تقدم "أهل مصر" أبرز تصريحات الفنانة صابرين مع لميس الحديدي، في برنامج "كلمة أخيرة".

صابرين وفيلم الإنس والنمس

قالت الفنانة صابرين إنها كانت طوال الوقت، تنظر على المخرج شريف عرفة، وتقول لنفسها "أنا نفسي أشتغل مع الراجل ده"، لتحصل على الفرصة من خلال الفنان محمد هنيدي بطل فيلم "الإنس والنمس"، والذي تتعاون معه أيضًا للمرة الأولى، مشيرة إلى أن الفيلم مختلف ويتناول عالم الجن ويدخل من خلاله "هنيدي" عالم الجن بدون قصد، متابعة: "وهتحصل بلاوي والفيلم ممتع والمجموعة المشاركة فيه رهيبة وجميلة، والميكاب كان بياخد وقت كبير جدًا وكنا بنحط أربع أو خمس رموش فوق بعض عشان يطلع الشكل صعب".

صابرين وأباطرة الإخراج

من جانبها، عرضت الإعلامية لميس الحديدي، أثناء لقائها مع الفنانة صابرين، عددًا من مشاهدها في أعمال مختلفة أهمها "أم كلثوم" و"الجماعة"، لتعلق صابرين قائلة: "لما بشوف كل ده بقول معقولة انا عملت كل ده حاسة إني برتعش وأنا بشوف الأعمال دي"، مشيرة إلى أنها كانت محظوظة لعملها مع أباطرة الإخراج مضيفة: "كنت محظوظة كل فترة في مسيرتي وعملت خطوة جديدة وعملت حاجة مختلفة بقدم شيء مختلف سواء "أفراح القبة" أو قبلها "الجماعة" وغيرها كل خطوة في حياتي فيها حاجة جديدة".

صابرين وسعاد حسني

وكشفت أيضًا عن لقاء جمعها بسندريلا الشاشة الفنانة الراحلة سعاد حسني، مشيرة إلى أنها شاهدتها في مسرحية "حمري جمري"، قائلة: "اتفتحت الستارة لقيت سعاد حسنى وأحمد زكى تحت والموسيقى مكنتش وقتها ساعة الاستعراض بلاى باك فضلوا يعيدوا فيها وأنا مذهولة لما لقيتهم قدامي كنت عاوزة أجرى.. وبعد الحفلة قعدت مع سعاد حسني وقالت لي: "إنتى ضحكة عينيكي وضحكتك شبهي.. ليه مش بتعملى استعراضات سينمائية؟"

صابرين وفات حمامة

تحدثت الفنانة صابرين، خلال لقائها، عن مشاركتها في مسلسل "ضمير أبلة حكمت" مع سيدة الشاشة الفنانة الكبيرة الراحلة فاتن حمامة، وقالت: "لقائي بفاتن حمامة كان حلم حياتي ولما وقفت قصادها واللي خلاني أتجرأ الدور..أستاذة فاتن ندهتلي وقالتلي إنت بجحة، قلتلها طب ده حلو ولا وحش، قالتلي بجحة يعني عاملة الدور ببجاحة، برافو عليك."

صابرين والحجاب والباروكة

أشارت صابرين إلى أنها تقيت العديد من التعليقات السلبية وموجة من الهجوم بسبب ارتدائها الباروكة لذا قررت التخلي عنها وعن الحجاب؛ لأنها لا تريد أن تكون بوجهين، مؤكدة على أنها راضية عن نفسها تمامًا، متابعة: "مكنتش عايزة لقبي يبقى أم باروكة وأنا كنت بعيش كل لحظة بصدق وده طبيعي كل ما بنكبر بنعيش لحظات معينة بصدق زي قصة حب عشتها”.

صابرين وأزمة حلا شيحة

علقت صابرين على أزمة الفنانة حلا شيحة الأخيرة، وقالت: "بالنسبة لي كان موقف مريب وأنا أعرفها وهي خالعة الحجاب وهي محجبة ومنقبة في مناسبات مختلفة جمعتنا.. لكن الموقف الأخير كان مريب شعرت وقتها إن فيه حاجة غلط.. اتجوزي براحتك بس مينفعش تغلطي في أبوكي.. فأكثر ما أزعجني الخلافات فى وجهات النظر التي حدثت بينها وبين والدها وهو شخص محترم".

صابرين والتحية لشريهان

حرصت أيضًا الفنانة صابرين على توجيه التحية للفنانة شريهان بسبب عرض مسرحيتها الجديدة "كوكو شانيل"، قائلة لها: "عودة حميدة شيريهان حاجة محترمة وجميلة وأتمنى أن يرتقي الفن إلى هذا المستوى".

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 702 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و37 وفاة