المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

حفلات وألبوم ودراما وسينما.. روبي شعلة نشاط لن تخمد طوال أغسطس (صور)

أهل مصر
الفنانة روبي
الفنانة روبي

حالة من النشاط الفني تعيشها الفنانة روبي، خلال شهر أغسطس على كافة المستويات، سواء في الغناء أو التمثيل أو إحياء الحفلات الغنائية، ففي الأسبوع الأول من الشهر تشهد بدء عرض أولى حلقات مسلسلها الجديد "شقة 6" على إحدى المنصات الرقمية، بدءًا من يوم 1 أغسطس.

روبي شعلة نشاط لن تخمد في أغسطس

ومن المقرر أيضًا أن تطرح روبي أغنيتها الجديدة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" والتي تأتي بعنوان "أمك وأبوك" فى اليوم التالى 2 أغسطس، وهي التي كشفت عن البرومو الخاص لها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

الفنانة روبي

حفل روبي الجديد في العلمين

وتستمر الفنانة روبي في نشاطها خلال الأسبوع الأول من أغسطس، بإحيائها حفلا غنائيا جديدا في مدينة العلمين الجديدة، تترواح أسعار التذاكر به بين 500 جنيه لفئة البلاتينيوم و2000 جنيه لفئة VIP، ليكون هذا الحفل هو الثاني الذي تحييه خلال الصيف الجاري.

الفنانة روبي

روبي وأحمد حلمي في "إكس"

كما انتهت روبي مؤخراً من تصوير فيلم "بره المنهج" مع ماجد الكدوانى وإخراج عمرو سلامة، وتعاقدت كذلك على تقديم البطولة النسائية أمام أحمد حلمى في فيلمه الجديد "إكس".

الفنانة روبي

روبي تتعاقد على ميني ألبوم جديد

ولم تكتف روبي بذلك فتعاقدت منذ أيام على مينى ألبوم لصيف 2021، يضم 5 أغنيات يتم طرحها على فترات متباعدة، على أن يكون طرح الأغنية الأولى خلال شهر أغسطس أيضاً.

الفنانة روبي

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 702 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و37 وفاة