اعلان
اعلان

هل دلال عبد العزيز علمت بوفاة سمير غانم قبل الرحيل؟ (خاص)

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

رحلت الفنانة دلال عبد العزيز عن عالمنا بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 61 عامًا، ولم يتم تحديد موعد الجنازة حتى الأن .

هل علمت دلال عبد العزيز بخبر وفاة سمير غانم ؟

قال مصدر مقرب من الفنانة دلال عبد العزيز لـ 'أهل مصر'، إن الراحلة لم تعلم بخبر وفاة سمير غانم حتى آخر لحظة في خروج نفسها، ولكنها كانت تشعر بأن هناك أمرًا ما.

دلال عبد العزيز

جنازة دلال عبد العزيز

قال الفنان إيهاب فهمي وكيل عام نقابة المهن التمثيلية لـ 'أهل مصر'، لم يتم تحديد موعد جنازة دلال عبد العزيز حتى الأن.

وفاة دلال عبد العزيز

أعلن الإعلامي رامي رضوان، عن وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، بعد صراع طويل مع معاناتها من إصابتها بفيروس كورونا المستجد 'كوفيد 19'، عن عمر يناهز 61 عامًا. و ونشر رامي رضوان، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' منشورًا كتب فيه: ' أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة.. انا لله وانا إليه راجعون.. ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما'.

دلال عبد العزيز

وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

يذكر ان الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز تخرجت في كلية الزراعة جامعة الزقازيق، ، جاءت الى القاهرة،وإكتشفها نور الدمرداش ثم عملت مع ثلاثي أضواء المسرح فى بداية تعارفها بالجمهور، حصلت على بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة وليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة بالإضافة إلى دبلومة في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة ، قدمت الكثير من الاعمال الناجحة فى المسرح والسينما والتلفزيون .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس