اعلان

رسائل من إيمي ودنيا سمير غانم تعصف بقلوب محبي دلال عبد العزيز

ايمي ودنيا سمير غانم
ايمي ودنيا سمير غانم

ترك وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز يوم السبت الماضي، جرحاً فوق الجرح للفنانتين إيمي ودنيا سمير غانم، فالاثنتان لم يفيقا من صدمة رحيل الأب لتصطدما برحيل والدتهما بعد صراع مع فيروس كوورنا.

وفاة دلال عبد العزيز

ووجهت الفنانتان عددا من الرسالة الحزينة بعد وفاة دلال عبد العزيز فنشرت إيمي صورة لوالدها ووالدتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلقت قائلة: 'رب ارحمهما كما ربياني صغيراً'، ووضعت 'إيموشن' دموع وقلب مكسور.

دلال عبد العزيز ملوك الجدعنة

كما نشرت إيمي مشهدا من مسلسل دلال عبد العزيز الأخير 'ملوك الجدعنة'، الذي عرض في رمضان الماضي وعلقت قائلة: 'اللهم اغفرلها وارحمها وعافها واعفُ عنها وأكرم نُزلها ووسع مُدخلها'، ووضعت ايموشن وجه حزين وقلب مكسور.

وكانت آخر رسائل إيمي سمير غانم نشرها عبر فيس بوك صورة تجمع سمير غانم ودلال عبد العزيز والفنانة رجاء الجداوي وطالبت الجمهور بالدعاء لهم.

بقيت يتيمة من غيرك يا أمي

أما الفنانة دنيا سمير غانم فنشرت صورة لها مع والدتها دلال عبد العزيز عبر حسابها على فيس بوك، وعلقت قائلة: 'ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي، انتي علمتيني الرضا وأنا راضية وعلمتيني أقول على كل حاجة 'الحمد لله' وآخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك وتعبك كانت 'الحمد لله'.

وأضافت دنيا: 'أنا مش زعلانة لإني عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم اللطيف ومع بابي حبيبي لإنكوا خلصتوا رحلتكم ورسالتكم في الدنيا انا بس غصب عني بفضفض عشان انتوا هتوحشوني اوي.. بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم و يصبرني.. ربنا يرحمكوا و يسعدكوا يا حبايبي يا أغلى الناس'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً