اعلان

سمسم شهاب: أتمنى أن نبتعد عن التلوث السمعي.. و"حتة باتيه" أغنية بترقص (خاص)

سمسم شهاب
سمسم شهاب

عبر الفنان سمسم شهاب، عن سعادته الشديدة بطرحه أغنيته الجديدة 'حتة باتيه'، والتي يغير فيها لونه الغنائي لأول مرة منذ 30 عامًا.

وقال سمسم شهاب، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' إنه قرر أن يسعد جمهوره بغناء دمه خفيف، وأن تكون هذه الأغنيه نقله في شكل الغناء الذي يقدمه على مدار 30 عاما.

سمسم شهاب: حتة باتيه ترقص لها الحواس.. وأتمنى أن نبعتد عن المهرجانات

وأضاف 'سمسم' في تصريحه: 'أغنية حتة باتيه ترقص لها الحواس، يحتاجها المستمع في مناسباته السعيدة أقدمها بلحن خاص وتوزيع مختلف عن كل ماهو متواجد بالساحه'، متمنيًا أن يطرح هو وباقي زملائه المطربين أغاني خفيفة تسر النفس مشابهه لـ 'حتة باتيه' وأن يبتعدوا عن التلوث السمعي والأخلاقي المسمى بـ 'المهرجانات'.

وتابع: 'شعب مصر يستحق فنا راقيا، ينشئ أجيالا متوازنة نفسيا كما نشأنا نحن على فن الزمن الجميل الذي علمنا دروسا ومعاني هامة في حياتنا، وحتى في الغزل يجب أن يكون غزلًا عفيفا مثلما أغنيه في هذا العمل الذي أراهن عليه كثرًا وأثق في ذوق المستمع المصري والعربي، وتذوقه للكلمه الجيدة واللحن والتوزيع المختلف.'

سمسم شهاب يطرح 'حتة باتيه'

وتأتي أغنية سمسم شهاب 'حتة باتيه' من كلمات أيمن الطويل، ألحان وتوزيع علاء غنيم، الذي تعاون معهما سمسم في اخر اعماله الفنيه منذ شهرين بأغنية تحمل عنوان 'السم جوه العسل'.

WhatsApp
Telegram