اعلان

«صفاء النية».. أول تعليق من سمية الخشاب بعد أزمتها مع أحمد سعد

سمية الخشاب
سمية الخشاب

أثيرت مؤخراً، حالة من الجدل، بعد الصورة التي نشرتها سمية الخشاب على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك'، تزامنا مع عقد قران الفنان أحمد سعد السبت الماضي، عللا عارضة الأزياء علياء بسيوني.سمية الخشاب

سمية الخشاب وأحمد سعد

وقالت سمية الخشاب في أول تعليق لها على الموقف، عبر حسابها الشخصي على فيس بوك :'صفاء النيه والسلام الداخلي هم أهم عنصرين للوصول إلى أعلى درجات النجاح .. آمنوا بنفسكم هتوصلوا لكل اللي نفسكم فيه'.سمية الخشاب

وفي أول رد فعل من نقابة الفنانين، أعرب الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن استيائه من الصورة التي نشرتها الفنانة سمية الخشاب على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي عقب زواج طليقها الفنان أحمد سعد.

وأكد أثناء مداخلة هاتفية لبرنامج 'حضرة المواطن'، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية 'الحدث اليوم'، مساء الاثنين، أن الاتحاد العام للنقابات اتخذ قرارًا بشأن التراشق على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحًا أن الفنان المتجاوز بحق آخر سيتم تحويله للتحقيق وشطبه من النقابة إذا ثبتت إدانته.

وأشار زكي إلى أنه سيبحث الأمر ويحيله إلى التحقيق، متابعًا: 'من المفترض أن نكون القوى الناعمة والرئيس عبدالفتاح السيسي تحدث اليوم عن قيمة الفن والإبداع وقيمة الفنان المصري ووضعه بين العالم كله'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
شركة طيران أمريكية تلغي رحلاتها إلى إسرائيل