اعلان

عمرو أديب يهاجم محمد رمضان بعد أزمة الدكتوراه الفخرية: "لا هيكسب ولا يربح.. وذنب الراجل فى رقبته العمر كله"

محمد رمضان وعمرو أديب
محمد رمضان وعمرو أديب
كتب : وكالات

هاجم الإعلامي عمرو أديب الفنان محمد رمضان بعد إعلانه حصوله على الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي في أحد المراكز الثقافية في لبنان.

وكتب أديب عبر حسابه الشخصى' تويتر': '‏لا حيكسب ولا يربح وحيفضل ذنب الراجل وعيلته فى رقبته العمر كله . ربك مش حيسيبه سنه كامله لا مسلسل نجح ولا كليب فرقع كله فشل فى فشل وكذب فى كذب . واي كذبه تتحول لفضيحه كبيره فى ساعات قليله جدا . سبحان الذي لا يغفل ولا ينام'.

ي

وكان قد أصدر المركز الثقافي الألماني الدولي بلبنان المانح شهادة الدكتوراه الفخرية لمحمد رمضان، برئاسة محمود عبدالله الخطيب بيانا عاجلا منذ قليل، ليعلن عن اعتذاره للشعب المصري.

بيان المركز بسحب الدكتوراه

وقال المركز في بيان له أقره المجلس ووزع على الصحفيين: 'مجلس إدارة المركز الثقافي الألماني الدولي يعتذر من الشعب المصري حكومة وجيشا من تكريم المدعو محمد رمضان المطرب والممثل، لم نكن نعلم ابدا بحادثة الطيار المصري المؤسفة الراحل اشرف ابو اليسر والتي ندين ونشجب ونستنكر تلك الواقعة'.

وأضاف: 'كذلك اللقاء والتصوير مع مطرب وممثل صهيوني الذي ندين ونستنكر ونشجب أيضا، لذلك أتخذ مجلس إدارة المركز الثقافي الألماني الدولي قرارا بسحب شهادات التكريم مع فائق الاحترام لكل من لفت نظرنا لذلك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | سقوط شوبير