اعلان

بعد شائعة رسالته للمنتجين.. تعرق على أسامة عباس وحقيقة علاقته بسوزان مبارك (صور وفيديو)

الفنان اسامة عباس
الفنان اسامة عباس

فنان موهوب بالفطرة، وصاحب مدرسة منفردة في الأداء، لبق، ترك المحاماة من أجل الفن، تربيته في بيئة ثقافية وفنية جعتله يمتلك قدرة كبيرة على تغيير جلده طوال مشواره الفني، حتى نجح في اللعب بين أدوار الخير والشر والكوميديا والتراجيديا بنفس القوة، ووضع بصمته الفنية بين نجوم الفن على مدار 60 عامًا، ليصبح واحدًا من أكثر الفنانين الذين يمتلكون رصيدًا فنيًا كبيرًت في تاريخ السينما والدراما، فهو الفنان أسامة عباس.

أسامة عباس، تصدر مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث 'جوجل' بعد تداول حساب مزيف يحمل اسمه عبر موقع التدوينات القصيرة 'تويتر' تغريدة مكتوب فيها: ' لو المنتجين معتبريني مش عايش فأنا عايش وعايز أشتغل'.

اسامة عباس

نشأة الفنان أسامة عباس

ولد أسامة في 22 سبتمبر عام 1939، بمحافظة المنوفية، لأسرة ميسورة الحال، والده خريج كلية دار العلوم وكان يعمل موظفًا بوزارة المعارف حتى أصبح وكيل وزارة، وهو من الذين شاركوا في مظاهرات دعم سعد زغلول بثورة 1919، أما والدته فهي ربة منزل.

اسامة عباس

دخول أسامة عباس التمثيل بالصدفة

دخل ابن محافظة المنوفية، مجال التمثيل عن بالصدفة، فكان محاميًا حاصلا على درجة الليسانس، اتجه للعمل كموظف بشركة النصر لأجهزة التليفزيون، وظل يترقى في المناصب حتى وصل لدرجة مدير عام، فوجئ بتواصل صديق جامعته الفنان الراحل الضيف أحمد، ليطلب منه الحضور إلى المسرح من أجل كتابة عقد مسرحيته، ليذهب ويفاجأ بأن فريق العمل يريدون انضمامه للمسرحية، ليوافق ويظل لمدة 6 أعوام مع فرقة ثلاثي أضواء المسرح.

اسامة عباس

أسامة عباس وفرقة عبد المنعم مدبولي

انتقل بعد ذلك أسامة عباس إلى فرقة الفنان الراحل عبد المنعم مدبولي، وظل معه حتى عام 1983، ليقدم بعدها مجموعة من الأعمال الفنية التي شكلت تاريخه ومسيرته الفنية، مقدمًا أكثر من 290 عملاً فنيًا متنوعًا بين السينما والتلفزيون والمسرح، الذي شهدت خشبته على بدايته، ومن أعماله فيه: 'ناس ما يناموش بدري، خصوصي جدا، الساحرة، حكمت هانم الماظ، طبيخ الملايكة، زنقة الستات، كما شارك في العروض الأولى لمسرحية 'سك على بناتك'، مع الممثل المصري فؤاد المهندس والفنانة شريهان.

اسامة عباس

أما أبرز المسلسلات التي قدمها، هي: 'أبنائي الأعزاء.. شكرًا' و'رأفت الهجان' و'أوبرا عايدة' و'بوابة الحلواني' و'محمود المصري' و'يتربى في عزو' و'حدائق الشيطان' و'في أيد أمينة' و'الدالي'.

اسامة عباس

أبرز شخصيات أسامة عباس

واشتهر ابن محافظة المنوفية بتقديم الشخصيات المثقفة التي تحمل عمقًا في مشواره الفني، بجانب الأدوار الكوميدية والتراجيدية، فهو اليهودي في مسلسل 'دموع في عيون وقحة'، ومسلسل رأفت الهجان، وهو رجل الأعمال المريض في مسلسل 'أوبرا وعايدة' الذي استطاع أن يقنع الجميع بفكرة 'القتل الرحيم'، و'في أيد أمينة'، واللواء المتقاعد عصمت عبدالحميد في مسلسل 'سابع جار'، والفاسد في 'خالتي فرنسا'، والمحامي في 'عفاريت السيالة'، وغيرها من الأدوار والأعمال التي برع فيها.

اسامة عباس

أين يقع أسامة عباس بين خريطة الفنانين؟

يعتبر أسامة نفسه، في مرتبة متوسطة بين النجم الأوحد وبين الممثل، متواجد على الخريطة الفنية وله جمهوره الذي يحبه ويدعمه، مشيرًا حسب تصريحات صحفية سابقة له، إلى أن النجومية إذا كانت من وجهة نظر الجمهور هو البطل الذي يحب ويتحب، فهو ليس كذلك، ولكن إذا كانت تتمثل في 'حب الجمهور' فهو كذلك.

اسامة عباس

أسرة أسامة عباس وشائعات علاقته مع سوزان مبارك

تزوج الفنان أسامة عباس من جارته 'نانيس'، بعد قصة حب، لتثمر هذه الزيجة 3 أبناء هم أحمد ومحمد ورانيا، لديه منهم 6 أحفاد، وكانت انتشرت بعد اندلاع ثورة 25 يناير، شائعات حول خطبته من السيدة سوزان مبارك، حرم رئيس الجمهورية السابق محمد حسني مبارك، وقيل إنه كان الحب الأول في حياتها، وهو السبب في عدم نجوميته الكبيرة؛ لأنه كان يغار منه.

اسامة عباس

وخرج الفنان القدير وعبر عن غضبه مكذبًا كل هذه الشائعات، كاشفًا أن علاقته بعائلة سوزان مبارك، مجرد جيران بحي مصر الجديدة وتربطه علاقة صداقة قوية مع اللواء منير ثابت صديق عمره وشقيق سوزان الأصغر.

WhatsApp
Telegram