اعلان

محمد محسن: مهرجان القلعة يقضي على الأسعار الغريبة للمهرجانات والحفلات.. وأتمنى تعميمه لإحياء الآثار المصرية (حوار)

محمد محسن حفل القلعة
محمد محسن حفل القلعة

قال الفنان محمد محسن، إن مهرجان القلعة عمل فني عظيم جدًا، وينتظره من العام للعام، خصوصًا وأن تذاكره مدعمة، مما يتيح الفرصة لرؤية جمهور كبير جدًا، من أشخاص لا يستطيعون حضور مهرجانات وحفلات أخرى بأسعار غريبة.

محمد محسن ومهرجان القلعة

وأضاف في تصريح خاص لـ'أهل مصر': أنا أفخر وأعتز بهذا المهرجان، خصوصًا وأنه من المهرجانات التي بدأت مسيرتي الفنية من خلاله، منذ عام 2013 حتى هذا العام 2021، حريص جدًا على المشاركة في المهرجان؛ لأنه بالنسبة لي فرصة لأقدم للجمهور أغاني جديدة، وأفكار جديدة، حتى أرى رد فعل الجمهور مباشرةً عليها، وأتمنيًا أن تعمم هذه التجربة في كل الأماكن الأثرية المصرية، مثل قلعة قايتباي في الإسكندرية، حتى يقترب المصريون والعالم من آثارنا ويعرفوها أكثر، ونحييها من جديد.

محمد محسن حفل القلعة

محمد محسن حفل القلعة

تحضيرات محمد محسن لحفلة القلعة

وتابع: حفلة القلعة، من الحفلات التي أكون حريصًا على التحضير لها جيد جدًا، وقبلها بفترة طويلة، وكما رأيت قدمت مجموعة كبيرة من الأغاني سواء من الألبوم الجديد، أو أغاني التراث المصري التي أحب أن تكون لها نصيب كبير في حفلاتي دائمًا.

محمد محسن حفل القلعة

محمد محسن حفل القلعة

أحدث أعمال محمد محسن

وعن أعماله الجديدة، أوضح محمد محسن أنه سيطرح باقي أغاني ألبومه الجديد، والذي طرح منه أغنيتين فقط، متمنيًا أن ينال الألبوم إعجاب الجميع.

محمد محسن حفل القلعة

ختام الدورة 29 مهرجان القلعة

وتحت شعار الفن للجميع تحولت قلعة صلاح إلى حصن للدفاع عن الهوية والفن الراقي، من خلال الدورة 29 لـ المهرجان الدولى للموسيقى والغناء الذى يحمل اسمها ونظمتها دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر، وأشرف عليها البيت الفني للموسيقى والأوبرا والباليه برئاسة الدكتور خالد داغر حيث ودع الجمهور الفعاليات في حفل الختام على أنغام ماريمبا أميرة الإيقاع نسمة عبد العزيز وصوت النجم مدحت صالح بمصاحبة عازف البيانو الشهير عمرو سليم وفرقته.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد