اعلان

على صفيح ساخن.. قرارات حاسمة من «الموسيقيين» ضد حسن شاكوش ورضا البحراوي (صور)

رضا البحراوي وحسن شاكوش
رضا البحراوي وحسن شاكوش

خضع المطرب الشعبي رضا البحراوي، ومغني المهرجانات حسن شاكوش، منذ قليل، إلى التحقيق بمقر نقابة الموسيقيين، وذلك لسماع أقوالهما في الواقعة الشهيرة التي حدثت بينهما في الحفل الأخير الذي جمع بينهما في مدينة الساحل الشمالي.

التحقيق مع حسن شاكوش ورضا البحراوي في الموسيقيين

وحضر 'شاكوش'، و'البحراوي' بمقر نقابة المهن الموسيقية، وخضعا الإثنين إلى التحقيق بعد الفيديوهات المتبادلة بينهما، والتي أثارت حالة من الجدل الواسع، إلا أن الفنان هاني شاكر غاب عن التحقيق، ولم يحضر إلى نقابة الموسيقيين.

حسن شاكوش ورضا البحراوي

تفاصيل التحقيق مع حسن شاكوش ورضا البحراوي

ومن جانبه، ترأس التحقيق مع شاكوش والبحراوي لجنة مستقلة تتكون من عدد من أعضاء نقابة المهن الموسيقية وبعض من أعضاء اللجنة العمومية، وخضع رضا البحراوي للتحقيق منفردا، كما مثل حسن شاكوش أمام لجنة التحقيق بشكل منفرد أيضا للاستماع إلى أقواله.

حسن شاكوش ورضا البحراوي

قرارات نقابة الموسيقيين بعد التحقيق مع حسن شاكوش ورضا البحراوي

وأصدرت نقابة الموسيقيين عددًا من القرارات بعد انتهاء التحقيق وسماع أقوال رضا البحراوي، وحسن شاكوش، نصت على، وقف رضا شهرًا، وعدم حصول 'شاكوش' على تصريح مجددًا من النقابة وإلغاء التصريح السنوي الخاص به، بجانب منع المطربين من الغناء بـ'فلاشة' في حفلاتهم بعد ذلك.

حسن شاكوش ورضا البحراوي

تصريحات رضا البحراوي وحسن شاكوش بعد التحقيق

بعد خروج رضا البحراوى من التحقيق وقع اشتباك بين مديري أعماله وعدد من الصحفيين وصل إلى حد التطاول بالأيدي وتبادل السباب، وبعدها غادر النقابة على الفور، وقال رضا البحراوي، عقب خضوعه للتحقيق في تصريحات صحفية: 'أعتذر لنقابة الموسيقيين عما بدر مني وأن الأمر كان مجرد سوء تفاهم ليس أكثر.. وأنا تحت أمر النقابة وراضي بنتيجة التحقيق أيا كانت'.

حسن شاكوش ورضا البحراوي

على الجانب الآخر، اعتذر مطرب المهرجانات حسن شاكوش، عن ما بدر منه في الواقعة محل الخلاف، كما اعتذر للنقابة وللجمهور مؤكدًا على أنه سوء تفاهم ليس إلا.

WhatsApp
Telegram