المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

إياد نصار: أعمل مع بيتر ميمي في كل مشاريعه.. ويتم دراسة صناعة عالم سينمائي مصري (خاص)

أهل مصر
اياد نصار
اياد نصار

قال الفنان إياد نصار، إن فيلم "موسى" يعد مغامرة مهمة جدًا، ولكنها كانت مغامرة محسوبة، والمخرج بيتر ميمي فكر بها كثيرًا وكان يريد أن ينفذها منذ فترة طويلة، وأرى أنها تم تنفيذها في الوقت الصحيح.

إياد نصار ومشاركته في فيلم موسى

وأضاف إياد نصار، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن في الفترة الحالية يعمل المخرج بيتر ميمي، مع الجهة المنتجة على دراسة حالة فيلم "موسى" وأن لا يتم التوقف عنده، بل المتابعة بصناعة عالم سينمائي لشخصيات خيالية قوية.

إياد نصار وعلاقته بالمخرج بيتر ميمي

وأشار "نصار" إلى أنه تجمعه علاقة صداقة وعلاقة فكرية وفنية بالمخرج بيتر ميمي، ونحب العمل مع بعضنا في كل مشاريعنا، وهو مخرج يتطور بشكل سريع، وأثبت نفسه، وأصبح أحد الأسماء المهمة في صناعة السينما بمصر.

آخر أعمال إياد نصار

جدير بالذكر أن الفنان إياد نصار، يعمل حاليًا على عرض مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"، الذي يشارك من خلالها مع الفنان يحيى الفخراني، وكان بدأ عرضها في مدينة الإسكندرية، وانتقال بها إلى مسرح الماركيه بكايرو فيستيفال سيتي، بمنطقة التجمع الخامس.

قصة مسرحية ياما في الجراب يا حاوي

"يا ما في الجراب يا حاوي"، تدور في أجواء ألف ليلة وليلة الساحرة المثيرة ورغم أنها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي، إلا أنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق والصراع الإنساني، في أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر والصراع على السلطة.

صناع مسرحية ياما في الجراب ياحاوي

"ياما في الجراب يا حاوي"، من إنتاج مسرح كايرو شو عن رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي "ليلة من ألف ليلة"، من إنتاج "كايرو شو" وإخراج مجدي الهواري بمعالجة جديدة وأحدث تقنيات وأشرف عليها فنياً محمد هاني، ويشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم اللامعين، يجتمعون في عمل واحد لأول مرة هم النجم إياد نصار ونجما الغناء محمد الشرنوبي وكارمن سليمان والنجم شريف الدسوقي، ونجوم المسرح سماء إبراهيم ولبنى ونس وناصر سيف و علاء قوقة، ورضا إدريس وإسماعيل فرغلي.