اعلان

صلاح عبد الله يكشف آخر تطورات حالته الصحية

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

كشف الفنان صلاح عبد الله، عن آخر تطورات حالته الصحية بعدما مر منذ فترة بوعكة صحية، حيث أصيب منذ أسابيع بأزمة قلبية مفاجئة نقل على إثرها إلى المستشفى، وخضع لعملية قسطرة فى القلب.

حالة صلاح عبد الله

وعلق الفنان صلاح عبد الله على أحد تويتات الفنانة كندة علوش عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة 'تويتر'، والخاصة برأيها في عطل مواقع التواصل الإجتماعي الذي حدث اليوم.

وردت عليه كندة علوش قائلة: 'المهم انت تكون بألف خير'، ورد عليها صلاح عبدالله قائلا: 'الحمد لله يا حبيبيتي بقيت احسن كتير بفضل المولى وكرمه'.

وكانت الفنانة كندة علوش علقت على العطل المفاجئ الذي لحق بمواقع التواصل الاجتماعي قائلة: 'بعد العطل اللي صاير للـ الواتساب و إنستغرام و فيسبوك بتمنى من قلبي يصير عطل عام لكل الاپليكيشنز ومنصات التواصل الاجتماعي وناخد بريك لمدة شهر نرجع فيها لحياتنا القديمة بتفاصيلا الصغيرة الحلوة وبحميميتا قبل جنان وادمان السوشال ميديا وتطبيقات التواصل..بتتمنوا هالشي؟ وقديش بتتحملو؟'.

وعلق لها صلاح عبد الله قائلا:'والله ياكندا جاوبتي سؤال محيرني، عمال أقول الواتس ماله إيه جراله والفيس زادت أعطاله..روحي ربنا يكرمك ياغالية'.

يشار إلى أن عطل مفاجئ ضرب تطبيقات التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم، 'ماسنجر وإنستجرام وواتسآب'، وأبلغ المستخدمين بظهور رسالة جاري الاتصال، الأمر الذي نتج عنه عدم قدرتهم على إرسال أو استقبال أي رسائل بينهم و بين أصدقائهم.

WhatsApp
Telegram