اعلان

موعد عرض فيلم أحمد نوتردام على منصة شاهد

فيلم أحمد نوتردام
فيلم أحمد نوتردام

تصدر مؤخرا فيلم أحمد نوتردام للفنان رامز جلال، ترند موقع البحث الشهير جوجل، بعد إعلان منصة شاهد على عرض فيلم أحمد نوتردام خلال الفترة المقبلة، والذي ينتظره الجمهور لمشاهدة العمل الذي يدور في إطار كوميدي، ويرغب الجمهور في معرفة تفاصيل فيلم أحمد نوتردام ومواعيد عرضه الفترة المقبلة.

فيلم أحمد نوتردام

تدور قصة فيلم أحمد نوتردام للفنان رامز جلال في إطار كوميدي، حيث تقع عدة جرائم قتل واختطاف فيظهر تأثّر المجرم فيها بشخصية أحدب نوتردام المعروفة ضمن أجواء من الكوميديا والتشويق، فيلم أحمد نوتردام يتواجد في بطولته نخبة من نجوم الفن، منهم الفنان رامز جلال وغادة عادل وخالد الصاوي وبيومي فؤاد، وإخراج محمود كريم.

فيلم أحمد نوتردام

مواعيد عرض فيلم أحمد نوتردام

ومن المقرر أن يعرض فيلم أحمد نوتردام للفنان رامز جلال على منصة شاهد يوم 15 أكتوبر المقبل، وحقق فيلم أحمد نوتردام في دور العرض السينمائي عند طرحه في السينمات يوم 13 مايو الماضي، 19 مليون جنيه، هو رقم جيد في ظل ما تمر به البلاد من أزمة فيروس كورونا التي أثرت على جميع مناحي الحياة.

فيلم أحمد نوتردام

وبجانب عرضها لفيلم أحمد نوتردام، فإن منصة شاهد VIP تمنح لمشاهديها خلال شهر أكتوبر أحدث العروض السينمائية والمسرحية العربية تحت عروض شاهد الأولى، وذلك مع فيلمي أش مان بطولة بشار الجراف، مباشرةً بعد عرضه في دور السينما.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي