المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

النجوم يهنئون الأمة بالمولد النبوي: الرباعي: أعظم رجل.. وياسمين صبري: سيد الخلق (صور)

أهل مصر
ذكرى المولد النبوي
ذكرى المولد النبوي

حرص عدد من نجوم الفن على تقديم التهنئة لجموع المسلمين بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وذلك عبر حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

أصالة

قالت أصالة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: "كلّ عام وأمّة محمّد عليه أفضل الصلاة والسلام بخير وسلام .. اللهمّ أعزّ الإسلام بالطيبين المخلصين واحفظنا منّ كلّ شرً واحفظ جميع البشر وأعننا جميعاً على المحبّة والتسامح.

محمد هنيدي

وهنأ الفنان محمد هنيدي الأمة الاسلامية عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلاً: "صلوا على حبيبنا النبي".

ياسمين صبري

وهنأت الفنانة ياسمين صبري الأمة الإسلامية بالمولد النبوي قائلة عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "اللهم صلي وسلم وبارك على سيد الخلق سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.. عيد المولد النبوي".

درة

وهنأت الفنانة التونسية درة عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات تويتر قائلة: "هو الحبيب الذي تُرجى شفاعته.. كل عام وأنتم بخير في ذكرى مولد الحبيب المصطفى صلّى الله عليه وسلّم".

امال ماهر

وقالت آمال ماهر عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر: "كل عام وأنتم جميعا بخير بمناسبة المولد النبوي الشريف".

مصطفى بسيط

وعبر حسابه على تويتر قال الفنان مصطفى بسيط: "اللهم صلى وسلم وبارك على الحبيب المصطفى كل سنة وانتم طيبين بمناسبة المولد النبوى الشريف"

صابر الرباعي

وهنأ صابر الرباعي قائلاً عبر تويتر:""في ذكرى مولد أعظم رَجُل عرفته البشرية، اللهم صلِّ على النبي محمد صلاةً تامة تملأ الأرض والسماء.. كل عام وأنتم بألف خير".