اعلان

تفاصيل ندوة فيلم قمر 14 بمهرجان الجونة السينمائي 2021 (فيديو)

ابطال فيلم قمر 14
ابطال فيلم قمر 14

أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، ندوة خاصة بفيلم 'قمر 14'، الذي يضم في بطولته نخبة من نجوم الفن، وذلك في إطار فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2021 في دورته الخامسة.

مهرجان الجونة 2021

تحدث الفنان أحمد الفيشاوي قائلاً: 'بتشرف إني قاعد مع الفنانين دول.. الموضوع مش بالكم وأظن إن الأفلام اللى فيها نجوم أكتر بتكيف الجمهور أكتر، لأن كل مجموعة بيحبوا حد هيتفرجوا عليه وهيشوف الناس اللى بيحبهم فى فيلم واحد'.

وأوضحت الفنانة ياسمين رئيس، في ندوة الفيلم بمهرجان الجونة السينمائي، إنها لم تجد أي مشكلة في ظهورها بعدد قليل من المشاهد، لافتة إلى أن الشئ الأهم أنها أحبت الحالة والشخصية.

وعلق الفنان أحمد مالك على حجم الشخصية قائلا: 'غلط إننا نقيس مدى فعالية الشخصية بكم المشاهد، لأن ذلك فكر ملوث المهم إني اهتم بالدور وازاي هقدمه وهو عامل إزاي في وسط المشروع حتى لو مشهد واحد والموضوع عمره ما كان بالحجم، فكرة الحجم منظور سطحى أنا كممثل مصدق قد ايه في المخرج والكاست والقصة والمشروع بالكامل'

وقال الفنان خالد أنور، إن فكرة حجم الأدوار لم يفكر فيها الفنانين لأن الأهم أن نقدم شيء يقتنعوا به ويمس الناس، مشيرا إلى أن جميع الفنانين في العمل يحبون القصة ولا يفكرون في حجم الشخصية بقدر حبهم لها.

أما الفنانة مي الغيطي فقالت، إنه بالنسبة لقصة شريف ونادية التي تقدمها مع أحمد مالك، تعتبر أقل من القصص الموجودة في الفيلم، وتابعت: 'لكن أول ما كلمني هادي الباجوري علشان يعرفني أكتر ودا شيء مهم أوي أن المخرج يكون عاوز الأشخاص يعملوا الشخصيات علشان هما صح للأدوار دي، كل الناس جاية تعمل الفيلم لهدف معين وصعب مخرج يعمل دا ويجمع بين نجوم كبار وفي الآخر يطلع بالحلاوة دي ومحدش يقول إن دوري أصغر'.

يشار إلى أن فيلم قمر 14 يتولى بطولته الفنان خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، أحمد حاتم، شيرين رضا، غادة عادل، محمد مهران، أسماء أبو اليزيد، أحمد مالك، مي الغيطي، وغيرهم، إخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه حول 5 حكايات مختلفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط