اعلان
اعلان

إطلالات مميزة ليسرا وإلهام شاهين وهالة صدقي في ختام مهرجان الجونة (فيديو)

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حرصت النجمات إلهام شاهين ويسرا وهالة صدقي، على حضور حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة التي انطلقت يوم 14 أكتوبر الماضي، وشهدت العديد من الفعاليات وعروض الأفلام.

ختام مهرجان الجونة

وظهرت هالة صدقي في ختام مهرجان الجونة السينمائي، وهي ترتدي فستان أزرق اللون، بينما ارتدت إلهام شاهين فستانا أخضر غامق، أما الفنانة يسرا فارتدت في ختام مهرجان الجونة السينمائي فستان أسود اللون.

وتختتم اليوم الجمعة فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، مساء اليوم، في دورته الخامسة، و من المقرر أن يتم حفل ختام المهرجان وتوزيع الجوائز على الفائزين من صناع الأفلام، بمسرح البلازا الذي شهد حريقا كبيرا قبل يوم من حفل افتتاح الدورة، ويقتصر حفل الختام على توزيع الجوائز، حيث إن تكريم المخرج الفلسطيني محمد بكري تم إلغاؤه بناء على طلب منه.

وانطلقت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في الفترة من 14 أكتوبر حتى 22 من الشهر ذاته، وعرض في المهرجان 37 فيلمًا روائيّا طويلًا و15 فيلمًا وثائقيًّا و23 فيلمًا قصيرًا إضافة لستة أفلام ضمن برنامج العروض الخاصة.

وتواجدت في مهرجان الجونة مجموعة من الأفلام المميزة، منها، فيلم مقصورة رقم 6، للمخرج الفنلندي يوهو كوسمانين و'واقعة' للمخرجة الفرنسية اُودري ديوان و'ثانية واحدة' للمخرج الصيني زانج بيمو، و'عَلي صوتك' للمخرج المغربي نبيل عيوش، و'كوستا برافا' للمخرجة اللبنانية مونيا عقل.

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial)

وشهد مهرجان الجونة السينمائي في دورة هذا العام عرض7 أفلام مصرية منها فيلم 'ريش' للمخرج عمر الزهيري الحاصل على جائزة أسبوع النقاد بمهرجان كان السينمائي و'أميرة' للمخرج محمد دياب الحاصل على ثلاث جوائز من مهرجان البندقية و'قمر 14' للمخرج هادي الباجوري.

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial)

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً