اعلان

قبل عرضها اليوم.. تفاصيل حكاية 90 يوم من مسلسل وراء كل باب

حكاية 90 دقيقة
حكاية 90 دقيقة

تعرض اليوم السبت، أحدث حكايات مسلسل وراء كل باب، التي تحمل اسم 90 يوم، وهي من ضمن الخمس حكايات التي يتناولها المسلسل الذي يحقق نجاحا كبيرا بسبب مناقشته مواضيع هامة تهم الأسرة المصرية، من بطولة نضال الشافعي.

حكاية 90 دقيقة مسلسل وراء كل باب

ويتواجد في بطولة حكاية 90 يوم عدد من نجوم الفن منهم الفنان نضال الشافعي ودنيا عبدالعزيز، وميمي جمال، عفاف رشاد، وهشام إسماعيل، وأحمد رفعت، وغيرهم من الفنانين، من تأليف ميرا الفقي، وإخراج أحمد صالح.

وتدور قصة حكاية 90 يوم في اطار درامي، حول خلاف بين زوجين يؤدي إلى الانفصال هما نضال الشافعي، ودنيا عبدالعزيز، ويحدث أزمة لأم الزوجة وأخوها وهما ميمي جمال وهشام إسماعيل، ويتدخل أب وأم الزوج لحل هذا الخلاف الذي يجسدهم أحمد حلاوة وعفاف رشاد.

مواعيد عرض حكاية 90 دقيقة

ومن المنتظر عرض حكاية '90 يوم' من حكايات مسلسل وراء كل باب يوميا من السبت إلى الأربعاء الساعة الـ9 مساءً عبر قناة الحياة.

وعرض مسلسل 'وراء كل باب' قبل سباق مسلسلات رمضان الماضي 5 حكايات، حملت الأولى اسم 'مالناش إلا بعض' بطولة صابرين، والثانية 'يوم من الأيام' بطولة أحمد خليل، ويوسف عثمان، والثالثة 'شنطة سفر' بطولة دينا وأحمد صيام، والرابعة 'أيامنا الحلوة' بطولة محسن محيي الدين، ومنى عبدالغني، والخامسة 'ورقة ضغط' بطولة فتحي عبدالوهاب، ورشا مهدي.

WhatsApp
Telegram