اعلان

محمد نجاتي عن تسببه في طلاق منة عرفة:"معملتش حاجة.. والمشهد هو اللي استدعى ذلك"

منة عرفة ومحمود المهدي
منة عرفة ومحمود المهدي
كتب : أهل مصر

كشف الفنان محمد نجاتي حقيقة تسببه في انفصال الفنانة منة عرفة عن زوجها محمود المهدي بسبب أحد المشاهد التمثيلية في مسلسل فيلا 101.

قال محمد نجاتي في تصريحات ببرنامج 'الحكاية' الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة 'إم بي سي مصر':'الموضوع كان شائك عندي جدًا في البيت، ولادي بيسألوني عن الموضوع.

وأضاف 'نجاتي'، أصبت بالصدمة والاندهاش من ادعاء منة عرفة وزوجها محمود المهدي بربط انفصالهما بسبب أحد المشاهد التي جمعتني بالفنانة في مسلسل فيلا 101'.

وتابع: 'تم الزج باسمي في أزمة انفصال منة عرفة عن زوجها، وأنا بريء تمامًا من هذا الانفصال، والأمر تسبب لي في مشاكل داخل أسرتي'.

واستكمل: 'المشهد اللي وراء الأزمة في مسلسل فيلا 101 والمفترض أني بمثل دور أخو منة عرفة وهي بيغمى عليها وأنا طبيب أمراض نسا فبشيلها وبقيس لها النبض ومسكت إيدها علشان أقيس النبض'.

وأردف: 'قبل تصوير المشهد رفضت منة عرفة قيامي بقياس نبضها، وقالتلي متشلنيش وأنا موقعة عقد محدش يشيلني لكني اعترضت لأنه دراميًّا مينفعش ده'.

وأضاف 'نجاتي': 'المشهد التاني كانت نايمة على السرير وأنا كدكتور نساء بكتشف أنها حامل والمفترض أني هجس النبض وأعرف إذا كانت حامل ولا لأ لكنها رفضت فقلت لها أنا همسك بإصبعين والمخرج صمِّم يعمل المشهد وفعًلا قمت بجس النبض، لكني فوجئت في نفس اليوم أن منة عرفة انفصلت عن زوجها، وعرفت أن السبب غيرة الزوج على مراته، واكتشفت أن الطلاق حدث بسبب جث النبض بإصبعين'.

واختتم: 'أنا معملتش حاجة مع منة عرفة والمشهد هو اللي استدعى ذلك، ومنة محترمة وشريفة جدًّا، وهي أختي وأستغرب من فكرة أن الموضوع ياخد شكل مش حقيقي، وأنا مش متسبب في حاجة، وأتمنى أنها تكمل مع زوجها وميكونش فيه انفصال'.

وفي وقت سابق، كانت قد أعلنت الفنانة منة عرفة عودتها لزوجها الفنان محمود المهدي، وذلك عبر 'إنستجرام'، بعد إعلان انفصالهما منذ أيام قليلة.

وشكرت الفنانة منة عرفة كل من وقف بجانبها في الفترة الأخيرة أثناء انفصالها، موضحة أنها مرت بلحظات صعبة قائلة: 'الطلاق يهتز له عرش الرحمن' وانتقدت الأنباء المنتشرة عن الطلاق مضيفة: 'إنتوا يمكن عشان بتسمعوا عن بيوت بتتخرب كل دقيقة فبقى أبغض الحلال عند الله بالنسبة ليكم نكتة أو حاجة تتمسخروا عليها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً