اعلان

أحمد بدير يروى ذكريات «ريا وسكينة» مع سهير البابلي: نجاحي منسوب لها (فيديو)

مسرحية ريا وسكينة
مسرحية ريا وسكينة

أعرب الفنان أحمد بدير عن حزنه الشديد لرحيل الفنانة الكبيرة سهير البابلي، التي ودعت عالمنا مساء اليوم الأحد، عن عمر يناهز 86 عاماً، بعد صراع مرير مع المرض.

وفاة سهير البابلي

وقال أحمد بدير في مداخلة هاتفية ببرنامج 'على مسئوليتي' للإعلامي أحمد موسى على قناة 'صدى البلد':'الله يرحمها ويحسن اليها ويجعلها من أهل الجنة ويجزيها كل خير على كل ما قدمته للفن المصري للجمهور في مصر والوطن العربي، عزاء لأهلها ولينا جميعاً'.

وتابع بدير قائلاً عن سهير البابلي وذكرياته معها في مسرحية 'ريا وسكينة:'عملاقة كنت طالع معاها ممثل لسه صغير في قيمتي الفنية مش السن، ومع ذلك خدتني وطلعتني فوق، فأنا نجاحي منسوب لها، و لو هي مش متعاونة ومش متواضعة ومش حابة أني أنجح مكنتش قدرت أعمل اللي بعمله..كانت بتساعدني وتفرشلي الافيهات، ودي سمة الفنان الكبير الواثق من نفسه و المحب للي حواليه، كانت غول مسرح وتلقائية جداً'.

وأضاف أحمد بدير قائلاً:'وبعدين تفاجئك بحجات لذيذة تستنفر جوايا أي قدرة أني أعلى معاها، ونجحنا في ريا وسكينة ومسرحية على الرصيف اللي كانت تتويج للنجاح مع بعض والكيمياء اللي بينا كانت جميلة، قيمة انسانية وفنية لا تعوض.. اتعلمت في مدرستها رحمة الله عليها'.

WhatsApp
Telegram