اعلان

«استفاقت ونطقت الشهادتين».. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة سهير البابلي

سهير البابلي
سهير البابلي

تحدث رضا طعيمة، زوج نيفين ابنة الفنانة سهير البابلى، عن اللحظات الأخيرة فى حياة النجمة الكبيرة سهير البابلي، التي رحلت عن دنيانا مساء اليوم الأحد بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 86 عاماً.

وفاة سهير البابلي

وقال رضا طعيمة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج «90 دقيقة» على قناة المحور:'كانت تدعو لمصر فور استيقاظها وبعد قراءة القرآن، وكانت تدعو للفلاحين والقضاة والصنايعية بمصر، وكانت تدعو للأمة العربية والرئيس عبدالفتاح السيسى، وكانت تقول لى إننى سأدعو له دائما ».

وتابع زوجة ابنة سهير البابلي قائلاً: 'كنا بنعمل مجلس صوفى حولها، وكنا نذكر الله ونقرأ البُردة للإمام البوصيرى ورغم تعبها فإنها كانت تحرك يدها وعينيها فور سماع البردة، وكانت تقول إنها تحب الله ورسوله'.

وأوضح، أنها أوصته بالحفاظ على مجلس القرآن والاهتمام بالأيتام والفقراء الذين كانت تعتنى بهم: 'كانت تقولى حطوا ايديكم فى ايد مصر ومتسيبوش ايديها، ونيفين ابنتها قعدت 10 سنين تحت رجليها وفى خدمتها'.

وفي تصريحات اعلامية اخرى قال رضا طعيمة، إن سهير البابلي استفاقت من مرضها قبل ساعات من الوفاة، ونظرت إلى أحبتها، وكأنها تقول حبوا بعض وخلى بالكم من بعض وعيشوا فى سلام، وبعدها نطقت الشهادتين أكثر من مرة.

WhatsApp
Telegram